مفاجأة غير متوقعة من شيرين عبدالوهاب لجمهورها

  • تاريخ النشر: منذ يومين
مقالات ذات صلة
أقل من دقيقة: تسجيل صوتي مفاجئ من شيرين عبدالوهاب لجمهورها
محامي شيرين عبدالوهاب يكشف مفاجأة حول عقدها مع روتانا
حسام حبيب يرد على أنباء انفصاله عن شيرين عبدالوهاب ويكشف عن مفاجأة

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن تجهيز هدايا ومفاجآت للفائزين في المسابقة التي أطلقتها مؤخراً احتفالاً بعودتها الفنية، حيث شاركت في وقت سابق جمهورها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا مسابقة حول التفاعل مع أغانيها الجديدة.

مفاجأة شيرين عبد الوهاب للجمهور 

كتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي على منصة إكس: "اتبسطت برقصكوا، مستنياكم نكمل تحدي رقص قالك ناسيني، يالا نفرح كلنا، والتلات أشخاص اللي هيكسبوا التحدي كويس، هيكون لهم هدية مني أنا شخصياً".

كما قامت شيرين بإرسال هدايا للمعجبين إلى منازلهم، وهو ما قابله المعجبون بكل حب تقديراً لمجهودها في إسعادهم، حيث فاجأت عدد من المعجبين بإرسال الهدايا إلى منازلهم، وشارك عدد من المعجبين محتوى الهدايا التي وصلت إليهم من فنانتهم المفضلة شيرين عبد الوهاب.

جاءت الهدايا التي أرسلتها للجمهور من بينها العديد المقتنيات البسيطة، وهدايا تذكارية تحمل صورها، حيث وفت شيرين بوعدها لهم على طريقتها المميزة في التواصل مع الجمهور من خلال هذه الطريقة غير المتوقعة والمميزة، وهو ما جعلها تتلقى الإشادات مؤخراً.

صلح شيرين عبد الوهاب وشقيقها

شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً صورة جمعت الفنانة شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد عبد الوهاب، وذلك بعد أن نشرت شيرين اعتذاراً له عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

نشرت شيرين صورة تجمعها بأخيها، وأرفقتها بتعليق يوضح أن خلافهما نشأ بسبب اختيارها بينه وبين زوجها السابق. أوضحت شيرين أنها اختارت طاعة زوجها بناءً على أوامر الله، لكنها أدركت الآن أن شقيقها كان على حق، وعبّرت عن ندمها على عدم الأخذ بنصيحته قائلة: "ياريتني كنت سمعت كلامك".

فيما تداول الجمهور عدة صور لها مع شقيقها، والتي تردد أنها من أحدث ظهور لهما سوياً، حيث عبرت شيرين عن ندمها لعدم سماع نصائح شقيقها لها في تلك الفترة، مؤكدة على أن هناك الكثير من الأشخاص لا تعرف السبب الحقيقي وراء خلافها مع شقيقها، موضحة أنه ذات يوم قام بتخيرها ما بينه وبين حسام حبيب، ولكنها اختارت زوجها، ولكنها في النهاية اكتشفت بأن شقيقها كان على حق كما وجهت له الاعتذار.