مصطفى الأغا يحرج أصيل هميم على الهواء والأخيرة تصدمه بردها
أحرج الإعلامي مصطفى الأغا، بطرافة، الفنانة العراقية أصيل هميم، والتي حلت ضيفة عليه في حلقة من حلقات برنامجه صدى الملاعب ومعها محمود التركي، لتشعل الفنانة الشهيرة الحلقة بتصريحات نارية وأغان خطفت فيها القلوب بصوتها.
لم تقتصر حلقة أصيل هميم مع مصطفى الأغا على مجرد الحديث عن أعمالها الغنائية ومشاريعها الفنية،وإنما أثار الأغا التساؤلات حول علاقة حب تجمع بين أصيل هميم ومحمود التركي، حيث داعب الثنائي وجعل كل منهما يتحدث عن مميزات الآخر، لتزداد التساؤلات حول ما إذا كانت هناك علاقة تجمع هميم والتركي بالفعل أم أن الأمر مجرد تكهنات.
فيديو ذات صلة
This browser does not support the video element.
مصطفى الأغا يحرج أصيل هميم
وعند استقبالها داعب مصطفى الأغا أصيل هميم، ولمح إلى انها كانت ترفض الظهور معه، وذلك قبل ان تحسم الفنانة العراقية الأمر بردها.
وفي استقبالها قال مصطفى الأغا: "أهلا أصيل، منورة الدنيا، شاكرين قدومك أصيل، أنا بحب محمود لأنه رفيقي لكن أنت أول مرة اتعرف عليكي، وبعد ما تعرفت عليها عن قرب أطلقت عليها لقب الراقية، هي راقية في كل شي، أخلاقها فنها اختياراتها، راقية في عمقها ومسيرتها حتى لما قالت ما بدي أطلع مع محمود.. حتى لما قالت هذا قالتها برقي".
وردت أصيل هميم ضاحكة على مصطفى الأغا قائلة: "كيف بدي أقول ما اريد أطلع وأنا طالعة معاكم؟"، ليرد الأغا عليها ضاحكاً: "بعد ما أقنعتك".
This browser does not support the video element.
وتفاعل الجمهور مع حلقة أصيل هميم والمقطع الذي أحرج فيه الأغا الفنانة العراقية بطرافة وكتب المتابعون في تعليقاتهم: "ياحظ اللي بيتزوجها جمال وجسم واخلاق وفلوس واذا صحى من النوم تغني له "، "فعلاً راقية وكلامه جداً مرتب مصطفى ماشاءلله"، "تجنن اصيل ماشاءالله عليها روحها حلوة"، "سمنانة اصولة بس حلوة بكل حالاتها فدوة لله الكمر مالتنا"، "اصيل مره تحبل الله يحفظها مره تعجبني جدا في حالها"، "
فيما لفت ظهور أصيل هميم ومحمود التركي معاً الأنظار، وتوقع البعض أن هناك حالة حب تجمع الثنائي وكتبوا في تعليقاتهم: "احس محمود يحبها وقريب يعلنون ارتباطهم"، "
أصيل هميم ومحمود تركي مع مصطفى الأغا
ظهور أصيل هميم ومحمود التركي أثار الشكوك حول وجود علاقة حب بينهما، وسأل مصطفى الأغا محمود تركي عن مميزات أصيل هميم قائلا: "شو مميزات عندها"، ليرد التركي قائلاً: "باختصار، صوت، حضور، شكل".
وعقب مصطفى الأغا قائلاً: "بس بتيجي متأخرة وتمسك الموبايل ساعة ونص"، وهو ما رد عليه تركي قائلاً: "أحياناً آه". واعتبر الجمهور أن مصطفى الأغا يحاول التلميح بأن الثنائي محمود التركي وأصيل هميم تجمعهما علاقة حب أو أن هناك مشروع ما سينشأ بينهما.
This browser does not support the video element.
وتفاعل الجمهور مع حلقة أصيل هميم ومحمود التركي في تعليقات منها: "شلون اصوات ثنين وشلون قمرين ثنين، محمود التركي واصيل هميم تاج وباج عمي والله"، "مصطفى الاغا ميسوي هيج حركات الا اذا جان اكو شي حته رحمه من استضافهه قبل وي محمد السالم هم لعب بيها لعب ويبسمر بيها علمود اليكس"، "شكلو يحبو بعض ليش تقول يتزوج عراقيه الا هي وراها علمً هههه".
وأثار مصطفى الأغا الشكوك حول علاقة حب تجمع أصيل هميم ومحمود تركي ليأتي في تعليقات المتابعين: "بغض النظر ع انها جميله وصوتها حلو مع احترامي صايرين يسوقون لهم بشكل مختلف الله يقطعكم رجال اخر زمن"، "أحس فيهم ديما حالة حب بينهم، محمود تركي أنا بحبه وايد وأصيل جميلة، ولو صار إعلان إنه في شي بينهم أنا راح أفرح كأنه صاير فرح عائلي عندنا"، "أصيل هميم بحسها فرد من عيلاتنا، جميلة ومحافظة وأصيلة على اسمها، وبحب صوتها وايد وايد وايد".