مشهد نادر: الأمير ويليام يتنقل بـ"سكوتر" في قلعة وندسور

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
الأمير ويليام أمير ويلز
الأمير ويليام من أصول هندية!
لمحات من داخل منزل الأمير ويليام والأميرة كيت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض التقارير الإعلامية مقطعًا مُصوّرًا ظهر خلاله الأمير ويليام، أمير ويلز وولي العهد البريطاني، وهو يدخل لقلعة وندسور على متن سكوتر كهربائي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الأمير ويليام يتنقل بـ"سكوتر" في وندسور

خلال المقطع المُتداول، ظهر الأمير ويليام، وهو يتجول في قصر وندسور، على متن سكوتر كهربائي، مرتديًا سترة زرقاء وقميصًا أبيض اللون، ونظارة شمسية سوداء. وهو ما وصفه الكثيرون بأنه مشهد نادر.

This browser does not support the video element.

سابقًا، أوضحت بعض التقارير، في يوليو من العام الماضي، أن الأمير ويليام قد قام بشراء سكوتر كهربي لنفسه، بهدف استخدامه، وأوضح مصدر حينها، أن احتياج أمير ويلز للتنقل على متن سكونر هو أمر منطقي، خاصةً عندما يكون بحاجة إلى رؤية الملك بشكل سريع، ويحتاج إلى التوجه سريعًا للقلعة.

المسافة بين قلعة وندسور وكوخ أديلايد، حيث يعيش الأمير ويليام مع زوجته كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة، قد تستغرق 10 دقائق لقطعها، وهنا تكمن أهمية الاسكوتر في تخفيض هذا الوقت.

يُذكر أن أمير ويلز كان قد حضر مؤخراً برفقة ملك الدنمارك فريدريك، مباراة منتخبي بلادهما الدنمارك وإنجلترا خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية - يورو 2024. وهي المباراة التي أُقيمت على ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة. كان الأمير ويليام قد شارك سابقاً مع متابعي حسابه عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، احتفاله بتأهل نادي أستون فيلا إلى دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أيضاً أن الأمير ويليام كان قد استأنف قيامه بواجباته الملكية، بعد فترة من التوقف، بسبب انشغاله برعاية زوجته، أميرة ويلز، كيت ميدلتون، أثناء خضوعها للعلاج، بعد الكشف عن تشخيص إصابتها بمرض السرطان.