مشاهير اكتسبوا وزناً كبيراً بطريقة غير متوقعة: صور صادمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
صور 10 مشاهير اكتسبوا الوزن بصورة صادمة للغاية!
صور مشاهير ازدادت أوزانهم بطريقة صادمة مقارنةً ببداياتهم
32 صورة تكشف مشاهير اكتسبوا بشرة برونزية غاية في الروعة هذا الصيف

مع مرور الوقت خسر الكثير من المشاهير وزنهم الزائد، واستطاعوا التغلب على السمنة، إلا أنه على العكس حدث مع بعضهم بعد أن زادت أوزانهم بشكل لافت، وهو ما صدم الجمهور بسبب الفرق الكبير بين صورهم.

كانت ملامح وأجسام الكثير من المشاهير المتناسقة سبباً في اكتسابهم بعض الشهرة في بداية مسيرتهم، لذا أصبحت التغيرات الكبيرة في أوزانهم محل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصحف، مع تساءل الكثيرون حول سبب هذه التحولات الصادمة، لذا إليك أبرز هؤلاء النجوم الذين اكتسبوا وزناً، وصدموا الجمهور بصورهم.

شيرين عبد الوهاب وزيادة الوزن بعد أزماتها

تعد الفنانة شيرين عبد الوهاب واحدة من النجمات اللاتي تمتلكن قاعدة جماهيرية واسعة، إلا أنها ابتعدت لفترات طويلة عن الوسط الفني؛ بسبب الأزمات الشخصية التي عاشتها لتعود من جديد في نهاية عام 2021 بعد إعلان طلاقها للظهور، وتصدم الجمهور بوزنها الزائد وهو ما أثار التساؤلات والانتقادات.

كان ظهور شيرين عبد الوهاب بهذا الشكل صادماً للجمهور، ومثيراً للتكهنات حول الأسباب، إلا أنها تحدثت في لقاء تلفزيوني لها عن سبب زيادة وزنها، مشيرة إلى أن الأمر يعود إلى احتباس السوائل في جسمها، وذلك بعد تداول شائعات تشير إلى أنها تعاني من الاكتئاب، وتتناول أدوية نفسية.

لم يتوقف الجدل هنا، حيث ربط البعض بين زيادة وزنها وزواجها السابق من حسام حبيب، مشيرين إلى احتمالية الحمل، وهو ما نفته شيرين بسرعة قائلة: "أنا عندي انتفاخ وقولون".

شيرين عادت لتثير الجدل مجددًا عندما ظهرت بحفل قرطاج بوزن زائد، مما دفع البعض للربط بين حالتها الصحية ووجود طبيبها الخاص نبيل عبد المقصود، الذي يُعرف كاستشاري لعلاج الإدمان، لذا تكهن البعض أن الزيادة في الوزن بسبب تناول المهدئات وهو ما نفاه الطبيب المعالج لها، مؤكداً أن الأمر لا يتعدى تناول الطعام بكثرة خلال الفترة النفسية العصبة التي مرت بها.

بريتني سبيرز وزيادة وزن ملحوظ

عانت الفنانة الأمريكية بريتني سبيرز من أزمات على مدار سنوات، وتصدر اسمها عناوين الأخبار، إلا أنها صدمت الجمهور قبل فترة بوزنها الزائد وهو ما جعلها عرضة للشائعات حول حولها، لكن سرعان ما نفى المقربون منها هذه الإشاعات، مؤكدين أن السبب الحقيقي يعود إلى تناولها الوجبات السريعة بكثرة.

راسل كرو يصدم الجمهور بوزنه

الممثل العالمي راسل كرو فاجأ جمهوره بظهوره بزيادة وزن كبيرة في بعض الصور التي التقطت حيث ظهر ببطن متدل، جعل الجمهور يقارن بين مظهره وما اعتادوا عليه من بطل فيلم "المصارع".

ورغم الجدل الذي أثارته صور راسل كرو، إلا أن البعض أكد أن السبب يعود لأحد الأدوار الفنية التي يقدمها ويتطلب منه زيادة الوزن لذا فهو يرتدي بدلة خاصة لهذا الدور لشخص يعاني من مشاكل الاكتئاب.

وفي الوقت ذاته، حرص راسل كرو على نفي الشائعات التي طالت حالته الصحية بعد انتشار هذه الصور، خاصة أنها لم تكن المرة الأولى له التي يغير فيها مظهره بالكامل مثلما حدث حينما جسد شخصية "روجر ايلز"، الرئيس التنفيذي السابق لشبكة فوكس نيوز، حيث ظهر بوزن زائد ورأس أصلع لتناسب الدور.

أنانت أمباني ووزنه الزائد

أنانت أمباني، وريث واحدة من أكبر العائلات الهندية، بدأ قبل سنوات رحلة إنقاص الوزن بنجاح، حيث تمكن من فقدان 238 رطلاً خلال 18 شهرًا بفضل نظام غذائي صارم وممارسة التمارين الرياضية، لكن مع مرور الوقت، ومع تفشي جائحة كورونا، عاد أنانت لاكتساب الوزن، مما أعاد الأضواء إليه وسط تساؤلات حول قدرته على المحافظة على صحته.

صدم أنانت أمباني الجمهور عندما عاد للظهور الإعلامي مرة أخرى مع بدء فعاليات حفل زفافه وهو ما جعل الجمهور يقارن بين وزنه الزائد ومظهره قبل سنوات.

ماثيو بيري وزيادة الوزن قبل وفاته

ماثيو بيري، نجم مسلسل "Friends"، كان صدمة كبيرة لجمهوره عندما ظهر في صور جديدة بزيادة واضحة في وزنه وبمظهر مرهق وشاحب.

تسببت هذه الصور التي انتشرت للفنان الأمريكي قبل وفاته، في موجة من التكهنات حول تدهور حالته الصحية، حيث ربط البعض بين هذا التغير وعودته للإدمان على المسكنات والكحول، وهي المشكلة التي عانى منها لسنوات طويلة وكانت سببًا في دخوله مراكز إعادة التأهيل عدة مرات.