مشاهير أدهشوا الجمهور بإجاباتهم عن حجم حساباتهم البنكية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
مشاهير أطفال أدهشوا الجمهور بتبدل ملامحهم في حفلات زفافهم
بينهم جنى مقداد: مشاهير أطفال أدهشوا الجمهور بتبدل ملامحهم في الكبر
أطفال أدهشوا الجمهور ببراعتهم في دراما رمضان 2024

كشف عدد من المشاهير عن قيمة حساباتهم البنكية، وفاجئوا الجمهور بردود غير متوقعة عن حساباتهم البنكية، فبينما كشف البعض عن أرقام صادمة كشف آخرون عن حقيقة ثرواتهم وكيف يستثمرون أموالهم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ومن بين المشاهير الذين أجابوا عن سؤال حول "كم صفر في حساباتهم البنكي" كانت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي شادن، قعيد المجد، وعدد آخر من المشاهير.

حسابات المشاهير البنكية

وكان من بين المشاهير اللذين وجهت لهم قورقس سؤال حول حساباتهم البنكية، مشهور منصات التواصل الاجتماعي أبو مشاعل، وتفاعل أبو مشاعل مع سؤال حسابه البنكي: "كم صفر في حسابك" ليرد قائلاً: "الحمد لله.. خمسة أصفار و٦ أصفار!!! تحسبني إمبابي؟.. أنا مرضي الحمد لله بما أملك، المحتوى الرياضي أحبه ماني مشاكس، لكن أبحث عن الصفقات المثيرة اللي تتسبب في إثارة ونعيش فيها".

 أما فيصل اليامي، ففاجأ الجمهور بحسابه البنكي قائلاً: "أقسم بالله ٣ أصفار، ما وصلت للمليون، أنا شغال على براند ملابس فكرته حلوة وجميلة، راح أكشف عن تفاصيله قريباً، هيكون أونلاين، وإن شاء الله أفتح فرع ينطلق من الرياض، ويكون خطوة كويسة إن شاء الله".

كما أجابت شادن، مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عن حسابها البنكي قائلة: "ما أقدر أجاوب" لتستكمل بعد ذلك إجابتها كاشفة عن حسابها البنكي: "أملك ٦ أصفار في حسابي البنكي".

 أما عن المشاهير اللذين تتابعهم فقالت إنها تتابع الكثير من مشاهير سناب شات، ورفضت تحديد أسماء بعينها هاربة من السؤال بطرافة وقالت: "بتسبب لي مشاكل". إلا أنها ردت بخجل على الأمر، سواء السؤال المتعلق بحساباتها البنكية أو المشاهير اللذين تتابعهم عبر حسابها الشخصي، وتفاعل معها الجمهور في تعليقات منها: "خجولة وايد أحبها وايد وايد"، "أحس إنه ها السؤال عيب ينسأل كأن شخص يسألك إيش راتبك.. عيب يا عالم مشاهير مو مشاهير عيب".

قعيد المجد كشف عن قيمة ثروته قائلاً: "مو كام صفر، انا ما أتعامل بالفلوس، ما عندي ولا صفر، الصرافة مو فاضية فيها خير.. ٤ أصفار، لكن الباقي كله أصول، أنا بتعامل بالأصول، أنا أتعامل مع الصكوك والأراضي مو الأصفار".

ثروات المشاهير

 وخلال الأيام الماضية فاجأ مشاهير آخرون الجمهور بالحديث عن حساباتهم البنكية وقيمة ممتلكاتهم، سواء الممتلكات المتعلقة بأزياء المشهورات وإكسسواراتهم، أو ممتلكاتهم وعقاراتهم التي يستثمرون فيها ثرواتهم.

 كان من بين هؤلاء المشاهير الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد، التي كشفت عن قيمة دخلها الشهري قائلة إنه وصل الشهر الماضي إلى مليون ريال سعودي، قائلة: "نعم كان دخلي الشهر الماضي مليوني ريال ولكن مدخول المشهور مو بس من الإعلانات، لأنا عندي البيزنس بتاعي وشركات وشراكات تانية مو بس الإعلانات اللي دخل منها هذا الرقم".

وتحدثت في نفس اللقاء عن قيمة إطلالتها حيث ارتدت خاتم يد بقيمة 10 آلاف دينار كويتي، وساعة يد رولكس، أما عن حقيبتها التي اختارتها من ماركة هيرمس، فتجاوزت قيمتها 45 ألف دينار كويتي.

جاءت هذه التصريحات بعد أن كشفت عن أغلى حقيبة يد تمتلكها، والتي تبلغ قيمتها ما يقرب من 70 ألف دينار كويتي، كما كشفت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عن سعر إعلانها، قائلة إنه يتجاوز عشرات الآلاف من الدينار الكويتي، دون أن تحدد رقماً محدداً بشأن الأمر.