مشاجرات علنية بين شقيق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد تصرف الأخير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مارس 2020
مقالات ذات صلة
أنباء عن انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد هذا التصرف
أحمد العوضي يهدد ياسمين عبد العزيز والأخيرة ترد
تصرف راق من ياسمين عبد العزيز تجاه أحمد العوضي بعد دخوله المستشفى

نشبت مشاجرات علنية بين وائل شقيق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد اعتراف الأخير بحبه لها علنياً، حيث تبادل الاثنان الإهانات المتبادلة ودخلا في مشادة محتدمة أشعلت حالة من الجدل.

بدأ الأمر بمنشور للفنان أحمد العوضي أعلن من خلاله رسمياً عن علاقته العاطفية بالفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث نشر صورة تجمعهما وقام بالتعليق عليها بقوله: "بحبك يا ياسمين".

كلمات الفنان الشاب رداً على منشور وائل عبد العزيز الذي هاجم فيه شقيقته علناً، وذكر كل المشكلات التي مرت بها حياتها كما انتقد فارق العمر بينها وبين النجم الشاب الذي يصغرها بنحو 10 سنوات، متهمها بالإساءة لسمعة العائلة، ومتهماً النجم الشاب باستغلالها وإظهار حبه لها طمعاً في ثروتها.

أحمد العوضي يرد على وائل عبد العزيز

وهنا كتب أحمد العوضي منشوراً آخر، يرد فيه بحزم على تعليقات شقيق حبيبته المهينة لكنه اضطر بعدها لحذفه، حيث نفى من خلاله أن يكون طامعاً في حبيبته، مؤكداً أن دخله المادي يغنيه عن محاولة استغلال حبيبته أو أي شخص، واتهم شقيقها علناً بالإساءة لأخته ووبخه بشدة لأنه قام بانتقادها عبر السوشيال ميديا بدلاً من الحديث معها بشكل خاص.

وائل عبد العزيز يحرج شقيقته ويتشاجر مع أحمد العوضي

وفي رد فعل فوري للفنان وائل عبد العزيز شقيق النجمة المصرية، قام الأخير بكتابة منشور مطول عبر حسابه على "فيسبوك"، مؤكداً من خلاله أنه اضطر للحديث علناً لأن الفنان الشاب أصر على جعل علاقته بشقيقته علنية بدون استئذان العائلة أولاً، كما انتقد أحمد العوضي بسبب سخريته من مسيرته الفنية وذكر أنه لا يحتاج إلى تقييمه.

إلى هنا، رفضت النجمة المصرية التعليق على الانتقادات المتبادلة والمشاجرات العلنية بين حبيبها وشقيقها، وذلك برغم دعم جمهورها لها ورفضه لتصرفات شقيقها المهينة والجارحة بحقها، واكتفت فقط بنشر صورة تجمعها بحبيبها الشاب، وعلقت عليها بقولها: "بحبك يا أحمد".

وكانت التقارير حول وجود قصة حب بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قد بدأت منذ أسابيع قليلة عندما كان الأخير حاضراً في حفل عيد ميلاد النجمة المصرية.

This browser does not support the video element.