مروة راتب بمكياج غريب وإطلالة عرضتها للسخرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
سخرية من مروة راتب بسبب أحدث إطلالاتها
مروة راتب بإطلالة غريبة تعرضها للسخرية
سخرية من مروة راتب بسبب تسريحة شعر غريبة

تعرضت مروة راتب لموجة عالية من السخرية بعهد نشر صورة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات اعتمدت فيها على مكياج وصفه الجمهور بغريب وفستان تايجر ضيق أبرز شكل خصرها.

وظهرت مروة راتب في الصورة بفستان تايجر ضيق، متخذة وضعية تصوير أبرزت غرابة خصرها، لتجدد الانتقادات ضدها خاصة بعد أن حرصت خلال الأيام الماضية على نشر مجموعة من الصور التي بدت فيها بخصر طبيعي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مروة راتب بإطلالة غريبة

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها مروة راتب الجدل بإطلالة غريبة، فظهرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات خلال الساعات الماضية معتمدة على فستان فضي وتضع في رأسها إكسسوار على طريقة الساحرات، وتنتطق بعبارة غير مفهومة قالت إنها كلمة سحرية تستطيع الفتيات من خلال ترديدها أن تكون نسخة منها في جمالها.

وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو: "هذه الكلمة السحرية ممكن البنات يبقوا زي ملكة جمال الكون مروة راتب وفي جمالها وأنوثتها ورقتها ودلعها واللي يشوف غيرها يارب تحول ضفدع". كما تحرص دائما على التغزل في جمالها ففي أحدث كلماتها قالت: "تتفقون إني أجمل امرأة في الكون؟" لتتعرض بعدها لسيل من الانتقادات والتعليقات الساخرة، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تمنح فيها الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات ألقاب تستفز بها المتابعين.

وأثارت مروة راتب الجدل حول حقيقة خصرها خلال الساعات الماضية، خاصة بعد نشر مجموعة من الصور خلال الساعات الماضية بدت فيها بخصر طبيعي، ليعتبر البعض أن الفاشنيستا السورية تستخدم الحشوات الإسفنجية من أجل إثارة الجدل وتحقيق مشاهدات أكبر.