مدرب ريال مدريد الإيطالي يكشف بعض أسرار اللاعبين ويشجع منتخب إسبانيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يونيو 2014 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
نجم ريال مدريد ومنتخب إسبانيا سيرخيو راموس أب لأول مرة
هكذا يشجع النجوم منتخب الجزائر..
صور أبرز المشاهير يشجعون منتخب البرازيل

في مقابلة تلفزيونية في برنامج "لدي شيء أريد قوله" على شاشة إحدى القنوات الإسبانية، كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد عن بعض أسرار لاعبي النادي الملكي الذي سيلعب القسم الأكبر منهم مع منتخبات بلادهم الأصلية في كأس العالم 2014 في البرازيل.

شاهد أيضاً: تعرفوا على أشهر وأحب 10 لاعبين كرة قدم في العالم

أنشيلوتي أخبر الجمهور أن قلب دفاع ريال مدريد والمنتخب الإسباني سيرخيو راموس هو أكثر اللاعبين صرفاً للوقت في غرفة الملابس بعد أي مباراة ويكون دائماً آخر لاعب يغادر الغرفة في حين أشار أن لاعب خط الوسط تشافي ألونسو هو أكثر اللاعبين إنضباطاً والتزاماً بالوقت والتعليمات ويتفوق كريستيانو رونالدو عليهم بإلتزامه الصارم بتدريباته ونظامه الغذائي.

شاهد أيضاً: أجمل 10 نساء يشجعن أزواجهن في مدرجات كأس العالم 2014

وكشف كارلو أنشيلوتي أن لاعب وسط المنتخب الإسباني وريال مدريد فرانشيسكو إيسكو هو أكثر اللاعبين نهماً وفي وجود الطعام لا تستطيع التكلم معه بينما لاعب الجناح مارسيلو فييرا هو أكثر اللاعبين خفة دم حيث لا تتوقف مقالبه في اللاعبين والطاقم وبوجوده تعلو الضحكات من كل مكان.

وفي جوابه على سؤال إن كان يشجع المنتخب الإيطالي في كأس العالم القادم بعد عشرة أيام في البرازيل، أكد كارلو أنشيلوتي دعمه لبلده مضيفاً أنه يتمنى كل الحظ والتوفيق للمنتخب الإسباني وأنه يدعمهم بعد منتخب إيطاليا.

شاهد المزيد:

بيب غوارديولا أشهر مدرب عازب يدخل القفص الذهبي والحفل في المغرب

فيديو وصور الأمير ويليام يزور اللاعبين ويطلب الدعم لمنتخب إنكلترا

عادل كرم يشعل الخلاف بين راغب علامة وأولاده