محمد سامي يوثق خوفه من مي عمر بسبب الغربان: كل يوم شيء غريب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
محمد سامي يعبر عن خوفه من مي عمر والأخيرة تهدده (فيديو)
أحدث ظهور لبنات مي عمر ومحمد سامي
اتهامات لمنة فضالي بمجاملة محمد سامي بسبب مي عمر

أعرب المخرج محمد سامي عن قلقه وخوفه من زوجته الفنانة مي عمر، بسبب استعداداتها لفيلم "الغربان" الذي تشارك الفنان عمرو سعد في بطولته ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وشارك متابعيه أجواء تدريباتها بالسيوف.

محمد سامي وتدريبات مي عمر

وثّق محمد سامي استعدادات مي عمر البدنية لفيلم "الغربان" من خلال مقطع فيديو طريف، ظهر فيه متحدثاً عن خوفه من زوجته بعد إتقانها المبارزة بالسيوف على يد مجموعة من المدربين الذين يحضرون يومياً إلى منزلهما لتدريبها.

واستعرض محمد سامي عبر حسابه الخاص على إنستغرام تواجد مي عمر برفقة مدربيها في حديقة المنزل، بينما تتبع إراشاداتهم الصوتية لتتحرك حركة متقنة بالسيوف وتأتي بخطوات اللعبة كما علّموها بطريقة محترفة.

وقال محمد سامي ممازحاً الجمهور في الفيديو الذي نشره ولاقى تفاعلاً كبيراً: "دلوقت أنا بقيت خايف جداً لأن أنا كل يوم أشاهد حاجة غريبة في البيت جداً، أشاهد هذا المنظر، أنا أصبحت خائفاً من مي جدا، هي بتتمرن عشان فيلم الغربان فبتجيب الجماعة الروس دول كل يوم؟ هي بتتمرن وسلوكها بقى غريب جداً ماسكة السيوف بصوا المنظر! أتعامل معها إزاي؟ مخيفة جداً".

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

وتفاعل الجمهور مع فيديو محمد سامي، وترك الكثير من متابعيه تعليقات جاءت أغلبها ساخرة من طريقة توثيقه للفيديو، وأكد بعضهم على أن مي عمر ستظل جميلة ولكن لا ينبغي عليه أن يغضبها لأنه "لا شيء مضمون بعد اليوم".

وقال البعض: "دي عسولةً مي وشاطرة وانت السبب استحمل بقي"، "متخافش يا محمد هتفضل مي القمورة البريئة بس اوعي تزعلها بعد اللي إحنا بنشوفه ده"، "اعترف إن ده AI عشان لو دي مي بجد هتبقى كارثة"، "مش كنت بتقول أحلى حاجة فيها إنها هاديه بردو ولا إيه"، "مي كيوت هي قوية وجدعه آه بس ما فيه أنعم من ملامحها ❤️ الله يحميها يارب"، "متخافش متخافش إحنا بنتنا هادية بطبعها بس متقربش منها أوي احتياطي بردو"، "كنت تضل تقول هادية أوڤر تفضل هلا هيك عجبك؟".

وأعرب البعض عن إعجابهم بثنائية محمد سامي ومي عمر، مؤكدين على أنهم من أفضل الثنائيات الموجودة في الساحة الفنية وقال أحدهم: "والله أنت زوج محترم ومخلص جدا بغض النظر عن كلام الناس عنك أنت ومي أثبتوا أنكم أفضل ثنائي في الوسط الفني يارب تفضلوا مع بعض وما نسمع لا خبر انفصال ولا بعد ولا كلام فاضي عشان حبكم أكبر من كده بكتير ربنا يخليكم لبعض".

مي عمر في الغربان

تشارك مي عمر في فيلم الغربان للنجم عمرو سعد والمخرج ياسين حسن، والذي كان من المفترض أن يتم الانتهاء من تصوير جميع مشاهده قبل انطلاق شهر رمضان 2024، إلا أنه ومع استعراض محمد سامي للفيديو الحديث الذي وثق فيه تدريبات زوجته ضمن استعداداتها للفيلم، يبدو أن هناك بعض المشاهد التي لم يتم تصويرها بعد.

وفيلم الغربان بحسب التقارير الفنية، يعد واحداً من الإنتاجات السينمائية الضخمة المنتظر عرضها قريباً، وتم تصويره بين 3 قارات أفريقيا وآسيا وأوروبا، بواقع بلدان هي مصر وأبو ظبي وموسكو في روسيا، وتدور أحداثه في أربعينيات القرن العشرين وتحديداً بالتزامن مع الحرب العالمية الثانية عام 1942، وينتمي لفئة أفلام الحركة.

الغربان فيلم للمخرج ياسين حسن الذي قام بكتابته أيضاً، ويشارك في بطولته إلى جانب عمرو سعد كل من مي عمر وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وماجد المصري وصفاء الطوخي وعبد العزيز مخيون، ونخبة من أكبر النجوم.