محمد سامي يحمس الجمهور لمسلسليه في رمضان 2025 (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
محمد سامي يبتعد عن التعاون مع محمد رمضان بسبب هذين النجمين
فيديو لفتة طيبة من محمد رمضان ترفع من شأنه عند جمهوره
محمد رمضان يحسم الجدل حول مشاركته في موسم دراما رمضان 2025

حمس المخرج محمد سامي الجمهور لمسلسليه المنتظرين في رمضان 2025، وهما مسلسل إش إش الذي يتعاون فيه مع زوجته الفنانة مي عمر، ومسلسل سيد الناس الذي يتعاون فيه مع النجم عمرو سعد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أعظم أعمال رمضان 2025

أكد المخرج محمد سامي أنه مقبل على إخراج اثنين من أعظم وأهم أعماله الأكثر تميزاً، والتي ستعرض على الشاشة في رمضان المقبل، موسم دراما 2025.

وقال محمد سامي في تصريحات مصورة، إن العملين مختلفان تماماً عن بعضهما البعض، وأن فريق إنتاج وإخراج عظيم وكبير يقف وراء كل عمل على حدة، موضحاً أن مسلسل إش إش لمي عمر وسيد الناس لعمرو سعد، سيكونان من أكثر أعماله تميزاً على الإطلاق.

شاهدوا الفيديو:

This browser does not support the video element.

وتفاعل الجمهور مع تصريحات محمد سامي التي أشعلت حماستهم وقال البعض: "إش إش هيكون أقوى مسلسل ومي عمر هتولع الموسم"، "المخرج العظيم أنت عملت عظمة بجد في نعمة الأفوكاتو وواثقين أنكو هتبهروننا بـ اش اش"، "أولا مبروك التكريم وتستحقوه أنت ومي ومتأكدة أنكو هتتكرمو على إش إش السنة اللي جاية"، "أنت مخرج شاطر ومي ممثلة جميلة وشاطرة، وبتجتهد أكيد هتعملوا حاجة جامدة"، "
المسلسلين هيكونوا حلوين وهينجحوا وكل الدعم لمي عمر وعمرو سعد"، "أكيد يا محمد أنت مخرج عارف بيعمل اي وهيطلع من الممثلين اللي قدامك اللي عاوز توصله وشغلك مع مي هينجح العمل".

من ناحية أخرى اتهم البعض أصحاب معظم التعليقات الإيجابية بأنهم "لجان" إلكترونية، موضحين أن سامي يستعين بهم سنوياً للترويج لأعماله التي وصفوا أنجحها بأنهم مسلسلات آدم وحكاية حياة ومع سبق الإصرار، وقالوا: "لجان محمد سامي اشتغلت تاني"، "مهما عملت مفيش أنجح من مسلسلاتك مع تامر حسني وغادة عبد الرازق"، "كل سنة تطبيل لمي عمر ومسلسلات محمد سامي الواقعة طيب يا سيدي خلصنا من محمد رمضان قاعد لنا بردو".

محمد سامي ينفصل فنيا عن محمد رمضان

في تحول مفاجئ للعلاقة الفنية التي جمعت بين المخرج محمد سامي والنجم محمد رمضان على مدار سنوات، ابتعد سامي عن إخراج أعمال رمضان في موسم 2025. السبب الرئيسي هو انشغاله بمشاريع أخرى، على رأسها العمل مع زوجته النجمة مي عمر والنجم عمرو سعد في مسلسلات جديدة خلال نفس الموسم الرمضاني.

على الرغم من الانشغال الحالي، أكد سامي أن الباب يبقى مفتوحا أمام أي تعاون مستقبلي مع محمد رمضان، قائلاً: "أحب العمل مع محمد رمضان، ولكن المشاريع التي أعمل عليها الآن تجعل الأمر صعبا في الوقت الحالي".

مسلسل "سيد الناس" بطولة عمرو سعد

يعود عمرو سعد بقوة إلى موسم دراما رمضان 2025 بعد غيابه عن المشاركة في موسم 2024. يأتي سعد بمسلسل جديد بعنوان "سيد الناس"، الذي يتوقع أن يكون واحدا من أبرز الأعمال الدرامية في الموسم، ويعد هذا العمل الأول الذي يجمعه بمحمد سامي في تعاون فني مشترك. أعلن عمرو سعد عبر وسائل الإعلام أنه اختار عدم المشاركة في رمضان 2024 لإعطاء نفسه فرصة للتحضير الجيد لهذا المشروع الضخم، موجهًا رسالة شكر إلى جمهوره على دعمهم وثقتهم المستمرة.

أكد سعد في رسالته إلى الجمهور أنه يهدف لتقديم عمل متميز يتناسب مع تطلعاتهم، مشددا على أن فترة التحضير الطويلة تهدف إلى تقديم محتوى يرتقي لمستوى التوقعات. وأضاف سعد: "أعدكم بأنني سأعود بمسلسل استثنائي يعكس حجم الثقة التي أودعتموها فيّ خلال السنوات الماضية".

أما مسلسل "إش إش"، الذي سيشهد تعاونا جديدا بين محمد سامي وبين زوجته مي عمر. حيث تجسد مي عمر في هذا العمل دور راقصة، ليكون ثاني تعاون بينهما بعد النجاح الذي حققاه معاً في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي عرض في رمضان 2024.