محمد رشاد عن العودة لطليقته مي حلمي: هذه الأخطاء لا يكررها العقلاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
مي حلمي تنسحب من لقاء صحفي بسبب محمد رشاد
محمد رشاد يعلن ارتباطه بعد عام من انفصاله عن مي حلمي
أول تعليق من محمد رشاد بعد أخبار انفصاله عن مي حلمي

قرر الفنان محمد رشاد الرد على أسئلة عديدة وجهت له عن إمكانية عودته لطليقته مي حلمي بعد إعلانها دخول علاقة عاطفية جديدة.

محمد رشاد يؤكد استحالة عودته لمي حلمي

وكتب رشاد عبر حسابه بموقع "تويتر": "انا شايف اخبار بتنزل عن حياتي الشخصية وميسيجات بتتبعتلي تسالني هو في عوده ولا ايه وصحف للاسف بكتب اخبار كاذبه تماما فاحب اقولكم بس حاجه لانكم تهموني وانتوا اسرتي الكبيرة وسندي بعد ربنا سبحانه وتعالي، العاقل لا يُلدغ مرتين، وهذه الأخطاء لا يكررها العقلاء".

وأعاد نشر التدوينة عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" بموقع وتطبيق "انستجرام" وكتب: "ولا فكرت ولا عمري هفكر، صفحة واتقفلت ووقعت من حياتي كفاية بقى رغي في الموضوع دا".

محمد رشاد يعلن تركيزه في حياته المهنية

وأضاف رشاد: "كلمتين لكل حد مهم في حياتي، أنا مش شايف غير شغلي ومستقبلي وأهلي وبس وتاني، رجاء خاص لكل أخواتي وزمايلي الصحفيين يا ريت قبل تصدير أي خبر يخص اسمي الرجوع ليا أو لمدير أعمالي، وبالنسبة للمتابعين اللي بيدخلوا عشان يوجهوا شغلي لحد معين أو بيتابعوني عشان يتصيدوا أخطاء ياريت يلغوا المتابعة أفضل".

مي حلمي تكشف موقفها من العودة لمحمد رشاد

وقالت مي حلمي رداً على سؤال أحد المتابعات لها عن إمكانية عودتها لطليقها، إنها لا تفكر في العودة لمحمد رشاد.

وتابعت مي حلمي: "لما تلاقوا حد بيبدأ بداية جديدة، المفروض تبقوا أنتم أول ناس تساعدوه وما تفكرهوش بالقديم ده، لو أنا غالية عندكم وبتحبوني وعاوزني أفرح في اللي جاي".

ورداً على سؤال أخر عن وجود قصة حب في حياتها، ردت قائلة :"احتمال" وهو ما جعل البعض يفسر حديثها بوجود قصة حب جديدة ومن المتوقع أن تعلن عنها خلال الفترة القادمة.

مي حلمي تعلن ارتباطها

جدي بالذكر أن مي حلمي أعلنت أرتباطها، إذ بدأ الأمر عبر دعاء شاركته مي حلمي عبر خاصية الاستوري، لحسابها الرسمي على إنستغرام قبل قليل، وقالت "يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدي.. جاري التحميل"، مرفقة صورة عريس وعروس وخاتم زفاف.

مي حلمي ترفض الكشف عن شخصية عريسها

ويبدو أن مي حلمي، أصبحت أكثر حرصاً على سرية حياتها الخاصة، بعد ما وقع فيها من أحداث أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، وبعد انفصالها عن زوجها الأول المطرب محمد رشاد، كما أصبحت تخشى الحسد من مبدأ "داري على شمعتك تقيد".

وكتبت مي حلمي  رسالة لجمهورها قائلة: "مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين، يكفي أني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكن اتعلمت داري على شمعتك تقيد، بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا".