محمد الشهري يكشف موقفه من الحب والزواج ومواصفات شريكة حياته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مايو 2024
مقالات ذات صلة
بدر آل زيدان يكشف مواصفات شريكة حياته
روان بن حسين تكشف موقفها من الحب والزواج الثاني
محمد عبده يكشف عن حياته وهواياته التي يحبها

كشف الفنان السعودي الشاب محمد الشهري، عن موقفه من الحب والزواج، فضلاً عن مواصفات شريكة حياته، وكواليس بعض الصور الخاصة في مشواره، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج كلام نواعم المعروض عبر شاشة mbc.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

زواج محمد الشهري

كشف محمد الشهري عن مروره بتجارب عاطفية عادية، تميل نحو الحب والإعجاب وكل هذه العواطف التي مر بها جميع البشر، ولكنه يؤمن بأن الزواج قسمة ونصيب، خاصة وأنه لن يتخذ هذه الخطوة إلا إذا كان واثقاً منها بنسبة 100 بالمئة.

أضاف محمد الشهري مازحاً أن والدته هي التي تلح عليه بالزواج واتخاذ هذه الخطوة قريباً ومازح مذيعة البرنامج شيرين عرفة التي طرحت عليه السؤال قائلاً: "أمي دقت عليكم شي؟ ولا هي اشتغلت معدة معكم بالبرنامج" موضحاً أنها هي صاحبة الإلحاح الأساسي في هذا الموضوع.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

مواصفات شريكة حياته

وعن مواصفات شريكة حياته، أكد محمد الشهري أن هناك مواصفات معينة تربطه بالفتاة التي ستصبح جزءاً من واقع، مشدداً على نقطة مهمة بالنسبة له وهي أن هذه المرأة التي ستكون زوجته لا بد أن تكون "صديقته قبل أن تكون زوجته".

وقال محمد الشهري: "أحتاجها تكون شريكة حياة أنتي حياة ما أبغى بصراحة أكون عند أصحابي وأقول لهم عن إذنكم بروح عند الأهل، ما هو كده الإنسانية هذه اللي تكون معي والزواج شركة فأنت قاعد تكمل فيها كمان حاجة من ضمن الأشياء اللي ممكن تبسطني أن يكون عندها وظيفة أو عمل، أما أكثر شيء ممكن يجذبني في المرأة هو الذكاء أنها ذكية يجذبني الذكاء لما تكون ذكية هذه علامة رهيبة عني غير الجمال طبعاً".

قصص الصور

استعرض محمد الشهري مجموعة من الصور ضمن مشواره الفني وعقب على كل واحدة منها كاشفاً قصتها أو دوافعها، وكانت صورة شخصيته "ناصر" في مسلسل سكة سفر الذي حقق نجاحاً كبيراً هي أول صورة له، وكشف الشهري أن "ناصر" كان يفكر بطريقة سطحية للغاية، لدرجة أنه كان يعتقد أنه عندما يرتدي الشال الأسود، لن يره أحد أو يتعرف عليه عند ارتكاب أي جريمة.

وعن صورته بالغترة والشماغ والعباءة أي الإطلالة السعودية الكلاسيكية، على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا، أكد محمد الشهري أن الإطلالة حملت توقيع أحد المصممين السعوديين وهي خاصة بأهل الباحة، مؤكداً أن هذه القطعة التي ظهر بها كانت إطلالة تراثية ولكنه أعاد إحيائها بطريقة عصرية.

أما عن تجربته في تقديم النسخة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، أوضح محمد الشهري أنها كانت تجربة "رهيبة" وعن تفاصيل إطلالته أكد الشهري أنه تم تنفيذها في ثلاثة أيام فقط، موضحاً أن لديه الجرأة التي لا تؤدي إلى التهلكة، وفي سياق متصل شرح مشاعره في تقديم برنامج أرض المليون، التي أكد أنها كانت مشاعر كبيرة للغاية، وأكثر ما أثر فيه هو دخول بعض الأشخاص للبرنامج وخروجهم منه كأشخاص آخرين، وكشف أنه بكى في الكواليس بسبب موقف مؤثر حدث معه.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

في سياق متصل أكد محمد الشهري أنه لا يبني تقييمه لنجاحه في تقديم الدور بناء على مجاملات الآخرين، ولكنه لا يبني الحكم إلا بناء على شعوره، أما والدته فنصحته ألّا يقتنع بمئة في المئة من كلام المجاملات، موضحاً أنه يقيس أيضاً النجاح من خلال تعليقات النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي "أقدر الناس اللي قاعدة تعبر عن إعجابها بالشيء اللي شافته".

ولفت محمد الشهري إلى أن ضريبة الشهرة ليست سهلة، وأكد أن الانتقادات الحادة التي يتعرض لها أحياناً عبر منصات التواصل الاجتماعي، على الرغم من أنها تفيده من ناحية الدعاية، إلا أنها تؤثر على نفسيته.