محمد الحداد يكذب هنادي الكندري على الهواء بعد هجوم الأخيرة عليه
أشعل محمد الحداد وهنادي الكندري منصات التواصل الاجتماعي بحوارهما معاً في برنامج بصراحة، حيث ناقش الثنائي الكثير من خلافتهما وسط حالة من الشد والجذب التي أثارت الجدل خاصة بعد أن وصف الحداد زوجته بالكاذبة.
وفي الحلقة، عبرت هنادي الكندري عن استيائها من قضاء محمد الحداد الكثير من الوقت بعيد عنها، ليكذبها محمد الحداد.
فيديو ذات صلة
This browser does not support the video element.
تكذيب محمد الحداد لهنادي الكندري أثار استياء عدد كبير من الجمهور الذي عبر عن غضبه من وصف هنادي الكندري بالكاذبة، فيما هاجم البعض الزوجين بسبب حديثهما عن أمور خاصة بعلاقتهما الزوجية وحياتهما على الهواء.
هنادي الكندري تهاجم محمد الحداد
وفي حلقة برنامج بصراحة قالت هنادي الكندري: "لما تزوجنا كنت تقعد بالنادي ساعة صار يصير ساعة من يوم ما تزوجنا" ليقاطعها محمد الحداد قائلاً: "يعني أنا بقعد في النادي الحين 7 ساعات!"، وهو ما ردت عليه الفنانة الشهيرة قائلة: "آه أربع ساعات".
وكذب محمد الحداد، زوجته هنادي الكندري مستنكراً قولها بأنه يقضي 4 ساعات في النادي قائلاً: "بلا كذب"، وهو الرد الذي أدهش هنادي الكندري لتعلق: "أنا كذابة! إذن اشرح"، وبعدها اعتبر محمد الحداد أن الحديث عن قضاء أوقاته في النادي هو أمر تافه.
هنادي الكندري عبرت عن غضبها من عدم سماع الحداد لها وحديثه معها ي نفس الوقت قائلة: "إذا أنت بتتكلم وفي نفس الوقت أنا بتكلم ما راح نوصل لحل".
الجمهور يتفاعل مع هنادي الكندري وزوجها
لقاء هنادي الكندري وزوجها أشعل منصات التواصل الاجتماعي وتفاعل الجمهور معهما في تعليقات تباينت ما بين تعليقات مؤيدة لمحمد الحداد وأخرى للنجمة الكويتية ومن بين هذه التعليقات: "طيب وشفيها اذا راح النادي عسى عشر ساعات شو المشكله ليش انتي ماعندك حياتك ؟ روحي بعد سوي رياضه عيشي شوي استغرب من الحريم والله"، "قوية جذابه، بينك وبينها أوك بس مو قدام ملايين تتابع وغير كذا ماهو مخلي لها مجال ترد يعني عارف أنو الموضوع أبدا مو تافه ويحول يشتت أفكارها عشان ما يطلع أهو الغلطان".
This browser does not support the video element.
وجاء في التعليقات على لقاء محمد الحداد وزوجته هنادي الكندري: "سبحان الله طلع كلهم كذا الرجال مايحبون يسمعون بس يهذرون على غير فايده ولا يهربون الرجل مستعد يواجه القاضي والعدو واشد الناس بأساً بس من يواجه زوجته يتهربوا ليه مدري"، "كثير من النساء لا يعجبها العجب ، وترى نفسها دائما محقة ومظلومة ، فلا تتعب نفسك في الجدال معهن".
محمد الحداد يكذب هنادي الكندري
رد محمد الحداد على هنادي الكندري ووصفه لحديثها بالكاذب أثار استياء عدد من متابعيهم ليأتي في التعليقات: "المفروض ما يكولها جذابة . يكول بلا مبالغة بالكلام اللطف خاصة شي معروض للناس بعض مفردات الكلام تجرح حتى لو كانت دون قصد .. بعدين ياريت الزوجات تنطي مساحة من الوقت للرجل ترى مو شرط كل الوقت لازم انتو سوا يحتاج الرجل فترة من الوقت مخصص له"، "شخصيتها مرحه وتتكلم بعتب صيغه مزح قالت انت كل سنه تزيد ساعه وهو اخذها جد احسه من نوعيه اللي ابدا ما ينمزح معاه وفوق كذا يتحسس، مو كان ضروري يصفها بالكاذبة".
وانتقد البعض ظهور مثل هذه المناقشات بين الزوجين على الهواء وجاء في التعليقات: "ياجماعه هذي كميرا خفيه موجوده في بيتهم وهم مايدرون عنها!!! هذي سوالف بيوت ومشاكل خاصه احنا شو يخصنا فيها؟!!"، "طيب جلسو في بيتكم وتكلمو مع بعض .. وش الهدف بالعلن تتكلمون؟! من جد ناس ماعندهم سالفه كلششش خلصو السوالف"، "مافي سالفه وكل زوجين يختلفوا بس الغريب انهم يتكلموا امام الناس".
كما جاء في التعليقات على حوار هنادي الكندري ومحمد الحداد لوم على الفنانة الكويتية ومن بين هذه التعليقات: "طيب وشفيها اذا راح النادي عسى عشر ساعات شو المشكله ليش انتي ماعندك حياتك ؟ روحي بعد سوي رياضه عيشي شوي استغرب من الحريم والله".
واستعاد البعض تصريحات لهنادي الكندري كذبت فيها زوجها وأحرجته على الهواء، حيث كان محمد الحداد يكشف عن تفاصيل وقوعه في حب زوجته النجمة هنادي الكندري قائلاً إنها كانت تتبعه لكي تلفت انتباهه وأنه لم يحاول أن يحرجها أو يرفض اهتمامها به لأنه كان متأكداً من مشاعرها تجاهه.
وعندما سأله نيشان عما إذا كان قد تعرض لموقف مماثل من قبل، وقامت امرأة أخرى بمحاولة إيقاعه في حبها، نفى المخرج محمد حداد الأمر كلياً، لتتدخل زوجته وتوضح الحقيقة مما جعله يشعر بالحرج حيث قالت: "بلى.. ما عليه.. بس ما حد جاب راسه غيري.. وشايفة مسدجات وغيره بس ماضي أنا ما يهمني"، ليعلق الزوج: "وين شفتي؟"، لترد هي ساخرة: "محمد؟ اتفقنا نكون صريحين".
وعبر الجمهور عن استيائهم من استمرار الزوجين في عرض الكثير من تفاصيل حياتهم الشخصية على الهواء وآخرها خلافاتهم على قضاء الوقت معاً، فيما اعتبر البعض أن لقائهما اتسم بالطرافة والعفوية.