محمد أبو جبل يعلن انفصاله رسمياً وسمارة يحيى ترد عليه

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
سمارة يحيي تحسم جدل طلاقها من أبو جبل
رسالة حادة من سمارة يحيى بعد إجابة زوجها أبو جبل عن حالته الاجتماعية
علي غزلان يعلن انفصاله عن فرح يوسف والأخيرة ترد

كشف حارس منتخب مصر، محمد أبو جبل، عن انفصاله رسمياً من زوجته ملكة جمال الجزائر السابقة، سمارة يحيى، إلا أنها ردت على إعلانه هذا الأمر، وكشفت عن المزيد من التفاصيل.

محمد أبو جبل يعلن انفصاله

وفي التفاصيل، كتب محمد أبو جبل، عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام منشوراً أكد فيه أن انفصاله عن زوجته سمارة يحيى، وأن إجراءات الطلاق رسمياً ما زالت مستمرة خلال الوقت الحالي.

وتمنى محمد أبو جبل عبر الاستوري التي نشرها لزوجته السابقة أن يكتب الله لها الخير، وطالب الجميع باحترام خصوصية الطرفين، وحذف جميع الصور المشتركة بينه وبين طليقته.

ومن جهتها، ردت سمارة يحيى، على خبر انفصالها الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وأوضحت أن إجراءات الطلاق ما زالت مستمرة.

وأوضحت خلال ستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، أنه عند الانتهاء من كافة الإجراءات سيتم الإعلان عن الأمر رسمياً وكتبت: "تم الانفصال بيني وبين محمد من شهر، والإجراءات بتاخد وقت، وليس لي أي صلة به وهو نفس الشيء.. ولما يحصل طلاق رسمي سنعلن كما أعلنت زواجنا".

ورداً على الأسئلة التي وجهت لها حول أسباب الانفصال، أكدت أنه أمر يخصها ولا بد من احترام هذا الأمر قائلة: "التفاصيل شيء يخصنا ونستأذنكم؛ احترموا خصوصيتنا والقرار كان بالتراضي".

تفاصيل انفصال محمد أبو جبل وسمارة يحيى

يذكر أن سمارة يحيى، ملكة جمال العرب عام 2019، أعلنت عام 2022 انفصالها للمرة الأولى عن حارس منتخب مصر، محمد أبو جبل، وذلك بعد أن ظهر للمرة الأولى في لقاء تلفزيوني له وسط تداول عدد من الأنباء عن تقدمه لخطبة ابنة عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق.

وعبرت سمارة يحيى عن غضبها من تدخل البعض في حياتها الشخصية، مؤكدة أن تلك التفاصيل تخصها هي فقط، موضحة أن الأمر وصل بالبعض لإرسال رسائل إلى أفراد عائلتها من أجل الحصول عن تفاصيل حول الأمر.

وكتبت سمارة يحيى: "حسبي الله ونعم الوكيل في الذي قال فيا ما ليس فيا ونسب إلي ما لم أفعل"، إلا ان رد فعل حارس مرمى النادي الأهلي بعدها أثار حالة من الجدل خاصة أنه أعلن استمرار علاقتها.

وعادت سمارة يحيى للتأكيد عن أنها ما زالت متزوجة من محمد أبو جبل وغير منفصلة عنه، وتفضل الاحتفاظ بخصوصية حياتها الخاصة على الظهور مع زوجها.

وأكدت أنها لا تحب ذكر الكثير من التفاصيل عن حياتها، قائلة: "الحمد الله تربيت نخسر ونفارق ومنأذيش حد... ممكن الناس تشوفها ضعف، لكن بالنسبة لي نقطة قوة".

وجاء ذلك بعد أن أعلنت أنه لا تربطها بالطرف الثاني، أي محمد أبو جبل، أي علاقة، وأنه ليس له دخل بحياتها، وأن إجراءات الطلاق مستمرة قائلة: "وربي يسهل لكل واحد فينا في حياته، ويكتلبنا الخير من جهة ثانية"، وطلبت من الجميع إغلاق الأمر وعدم الحديث عنه حفاظاً على مشاعرها ومشاعر عائلتها.

ومنذ بداية إلقاء الضوء على محمد أبو جبل بعد تألقه في مباريات منتخب مصر، تحفظ على الحديث عن حالته الاجتماعية بعد أن وجه له هذا السؤال من الإعلامية منى الشاذلي؛ بسبب شدة حب الفتيات له، وفي النهاية اكتفى بجملة واحدة: "فيها مشاكل"، دون توضيح لمزيد من التفاصيل،  وهو ما فتح الباب أمام التصريحات المتبادلة من الثنائي التي لم تكشف عن أسباب الأزمة بينهما التي استمرت لمدة عامين حتى الآن.

وكان حارس المرمى، محمد أبو جبل، قد احتفل بزواجه في عام 2021 من سمارة يحيى، ملكة جمال العرب، في حفل عائلي صغير؛ بسبب الإجراءات الاحترازية لجائحة كورونا.