محاكمة المتهمين بقتل ماثيو بيري تشهد تطورات جديدة

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مقالات ذات صلة
تفاصيل اعترافات المتهمين في وفاة ماثيو بيري وهذه عقوبتهم
الإعلان عن موعد بدء محاكمة المشتبه بهم في قتل ماثيو بيري
تفاصيل تورط مشهورة ثانية في وفاة ماثيو بيري

شهدت محاكمة المتهمين بقتل نجم مسلسل Friends الشهير ماثيو بيري، تطورات جديدة خلال الساعات الماضية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

محاكمة المتهمين بقتل ماثيو بيري تشهد تطورات جديدة  

تمثلت التطورات الجديدة التي شهدتها محاكمة المتهمين بقتل الفنان العالمي ماثيو بيري، في اعتراف أحد الأطباء المتهمين بذنبه. يُذكر أنه كان من بين المتهمين بقتل ماثيو بيري، طبيبان، أحدهما يُدعى مارك شافيز، وهو الذي أقر، أثناء مثوله أمام المحكمة خلال الساعات الماضية، بأنه مذنب، وبأنه مسؤول عن توزيع المواد المخدرة الكيتامين. وقد جاء اعتراف شافيز بالذنب بهدف تخفيف العقوبة عنه.

من ناحيته، حدد القاضي يوم 2 أبريل من عام 2025 لإصدار الحكم بحق الطبيب المتهم. الحد الأقصى للعقوبة التي يواجهها مارك شافيز، بعد إقراره بالذنب، قد تصل إلى عشر سنوات في السجن. أيضًا وافق شافيز على الاشتراطات التي وضعتها السلطات من أجل إطلاق سراحه لحين إصادر الحكم بحقه، والتي كان منها: تسليم جواز سفره، تقييد سفره إلى وسط وجنوبي كاليفورنيا، الامتناع عن حيازة المخدرات غير المشروعة والماريجوانا، التوقف عن ممارسة مهنة الطب.

سابقًا تم توجيه الاتهام لجاسفين سانغا، التي وصفتها الشرطة بأنها "ملكة الكيتامين"، والطبيب سلفادور بلاسينسيا، بتزويد ماثيو بيري بالعقاقير المهدئة، والتي تناول منها جرعة زائدة أدت إلى وفاته في شهر أكتوبر من العام الماضي. ويُذكر أنه خلال شهر مايو الماضي، كانت شرطة لوس أنجلوس وإدارة مكافحة المخدرات قد كشفت عن نتائج تشريح جثة ماثيو بيري موضحة سبب وفاته، وذلك بعد نحو ستة أشهر من وفاته المفاجئة. وفقاً للتقرير الصادر عن الشرطة، والذي نشرته صحيفة هوليوود ريبورتر، فإن وفاة بيري قد حدثت نتيجة التأثيرات الحادة لمخدر الكيتامين.