مجوهرات غريبة ومختلفة شوهدت في عروض أزياء ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
أجمل المجوهرات التي شوهدت في عروض أزياء ربيع وصيف 2022
موضة المجوهرات والإكسسوارات التي شوهدت في عروض أزياء خريف وشتاء 2022
لحظات الموضة التي لا تنسى في عروض أزياء ربيع وصيف 2022

اعتدنا جميعاً على مشاهدة عروض الأزياء المميزة والغريبة والتفاصيل المختلفة التي يعتمد عليها مصممي الأزياء وبالرغم من ذلك، تكون مصدر إلهام كبير لنا لمعرفة أحدث صيحات الموضة وطرق تنسيق الأزياء والمجوهرات ومعرفة ألوان العام.

ولكن كيف تختارين وتنسقين المجوهرات لتكملي نفسك وخزانة ملابسك؟ وكيف يمكنك الاستفادة القصوى من مجموعات عروض الأزياء دون الشعور بالملل؟ الإجابات ليست دائماً واضحة، لكن لا تخافي أبداً: لقد توصلنا إلى أفضل نصيحة متعلقة بأسلوب المجوهرات لمساعدتك على أن تظهري أفضل ما لديكِ.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

اخترنا هنا أفضل المجوهرات الغريبة والمميزة لربيع وصيف 2022: هنا اتجاهات الموضة للقلادات والأساور والأقراط والخواتم التي أكملت الإطلالات التي نراها في أسابيع الموضة.

اختيار مواد مختلفة وجديدة للمجوهرات

تم إعادة اكتشاف طعم خاص للمواد البسيطة وليس بالضرورة أن تكون فعالة وهي جاهزة لتزيين الجسم بجمالها الطبيعي. حتى القواقع والصدف، التي تصبح زينة لسلسلة طويلة ورفيعة جداً، يمكن تحويلها إلى جوهرة حسية تتدلى على الخصر.


مجوهرات مرحة

مواضيع مسروقة من الطفولة، لكنها تهدف إلى التزيين بظلالها الجريئة، تلفت مجوهرات الطفولة الانتباه: لذا فإن المجوهرات لها أشكال الدببة والزرافات والفيلة.


مجوهرات بألوان زاهية

الانتقال من ظلال الباستيل، النموذجية للطفولة، إلى ألوان المراهقة الأكثر سهولة في الوصول إليها وتميزها، فإن جواهر ربيع وصيف 2022 هي دعوة للتميز.


أقراط الثريا

تتألق في الشكل، هذه الأقراط مليئة بالمعلقات الصغيرة للحصول على سلسلة متألقة وغريبة.


الأساور الكبيرة والمكتنزة

الأصفاد السميكة والأساور التي تلبس في طبقات وحتى أنصاف الدوائر المعدنية المصممة لتزين الذراع.


البروش

يمكنها ربط حواف القماش أو تزيين الثوب بالإضافة إلى الاكسسوار بلمعانها الخاص (بما في ذلك الأحذية ).


القلادات

تأتي في سلاسل مع دبابيس أو مغطاة بأحجار الراين، فهي عالية وصلبة.

نصائح لتنسيق المجوهرات بسهولة

اصنعي طبقات من الحلقات أو القلائد أو الأساور

لماذا لا تبدئي بشيء ممتع؟ جربي تباين الأطوال والأشكال والأنسجة والألوان لعمل طبقات جذابة مع الخواتم والقلائد والأساور وحتى الأقراط في بعض الحالات.

حددي أنواع المجوهرات

إذا كنتِ تجذبين الانتباه إلى وجهك وخط العنق بقلائد متعددة الطبقات أو عقد لافت للنظر، فربما لا تحتاجين حقاً إلى مجموعة من الأساور للتنافس على جذب الانتباه.

ضعي في اعتبارك الأقراط

 فإن الأقراط الخاصة بك عادة ما تكون في مجال الرؤية لأي شخص يتحدث إليكِ، لذا فهي مهمة حقاً، يجب أن تهدف اختيار الأقراط إلى تأطير وجهك واستكمال شعرك ولون عينيك ولون بشرتك.

لا تنسي تغيير أقراطك

إذا كان لديكِ آذان مثقوبة، فقد يكون من السهل جدا ارتداء نفس زوجاً من الأقراط لأسابيع متتالية.

امزجي بين المعادن

ذات مرة كان يُنظر إليه على أنه خطيئة في عالم الموضة لمزج ألوان مختلفة من المعدن وهو شيء لم نفهمه أبداً لأننا نحبهم جميعاً.