مجموعة فساتين زفاف جورج حبيقة لربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023 | آخر تحديث: الأحد، 14 مايو 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة جورج حبيقة ربيع وصيف 2024
مجموعة فساتين زفاف جورج حبيقة لصيف 2022
فساتين زفاف 2019 من جورج حبيقة

مثل قصيدة حقيقية للسعادة، تشيد مجموعة فساتين زفاف جورج حبيقة لربيع وصيف 2024 بجمال المرأة الداخلي مع براعة التصميمات التي تتجلى في سحر الحب لتأليف فساتين مبهرة مرصعة بالعاطفة.

يتم التعبير عن اللمسات الشهيرة للدار مصمم الززباد اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika في مجموعة واسعة من الموديلات المتواضعة أو المتطورة، المرحة أو الجريئة ولها التي تعكس تنوع المزاجات والتصميمات، حافظ المصمم على توقيعها من خلال ابتكار فساتين زفاف غنية مع الحفاظ على الخطوط بسيطة ودقيقة وإضافة أحجام وتطريزات رائع فريدة من نوعها وكريستالات متلألئة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مجموعة فساتين زفاف جورج حبيقة لربيع وصيف 2024

  • ووفقاً لجوهر تصميم الأزياء، تزين الدار الأزياء فستاتين الزفاف بغطاء رأس مذهل ووشاح متدرج بينما تضفي الأقراط المتبلورة والأحذية الساتان، المطرزة بشرائط اللؤلؤ، مزيداً من التألق والبهجة لهذا الاحتفال بالتوهج الداخلي والضوء الأبدي.
  • تعبر فساتين زفاف جورج حبيقة ربيع وصيف 2024 عن انطباعات عميقة وأصيلة، تتلألأ هذه الفساتين، المتلألئة بتفاصيل الخرز المعقدة، بلوحة غنية من البيج الذهبي والفضي والأبيض الساطع بهالة من الرقي والسحر.

  • ينعكس خلود الحب، الذي أضاءته التصميمات الممزوج مابين لكلاسيكية والعصرية، على عدد لا يحصى من الفساتين الساحرة التي تكشف الامتداد الهائل للغة أسلوب مصمم الأزياء والمهارة الرائعة لورش العمل الخاصة به.

  • تعبر الدار عن ثراء خبرتها في بساطة الخطوط ودقة تصميماتها وتعقيد الأحجام، في حين يكمل التطريز الموهوب والكريستال المتلألئ تكوين هذه الأشكال الاستثنائية التي تهدف إلى عبور صيحات الموضة خلال السنوات. 

  • لتوضيح المجموعة، تكشف الصور النقاب عن صور مع خلفية داكنة باللون الأسود والأزرق الملكي تظهر إضاءة فساتين الزفاف ناصعة البياض والتي ينعكس من خلالها فساتين باللون الذهبي اللامعة الذي اختاره المصمم ليكون الظل الذي يعتبر ملوناً في المجموعة.

تصميمات فساتين زفاف جورج حبيقة لربيع وصيف 2024

  • ما الذي يجعل فستان الزفاف فريداً من نوعه وخالٍ من الزمان؟ جورج حبيقة المقيم، لديه الإجابة في أحدث مجموعاته لفساتين الزفاف! تُظهر مجموعة جورج حبيقة لفساتين الزفاف لربيع 2024 روحاً غريبة الأطوار مع الحفاظ على الحداثة وهي تتميز بفساتين معاصرة بلمسات عصرية، مما يخلق مزيجاً مثالياً من النزوة والرومانسية والأناقة. 
  • لسنوات، ابتكر مصمم الأزياء الراقية فساتين زفاف رائعة، مكتملة بالتطريزات الحالمة التي هي من أشهر توقيعه، تقدم مجموعته الرسمية لفساتين الزفاف حرفة لا مثيل لها عبر الفساتين الجميلة وكثير منها مفصل باللآلئ، مما يضمن لمسة من الفخامة، تتميز أحدث مجموعاته بتطريز دقيق وأزهار مزخرفة ساحرة.