مجموعة إيلي صعب هوت كوتور خريف 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022 | آخر تحديث: الإثنين، 11 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة إيلي صعب هوت كوتور خريف 2023-2024
مجموعة إيلي صعب هوت كوتور ربيع 2022
مجموعة إيلي صعب هوت كوتور 2025

كتب مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب Elie Saab قصيدة للنقش في مجموعته للأزياء الراقية هوت كوتور خريف Haute Couture 2022 وهي مزيج من الظلال مرسومة بالتباين بين الخطوط الهندسية والأشكال المستديرة التي تشبه الشمس على الفساتين وظهرت نماذجه شفافة، التي حددتها الشمس المشرقة من خلال المناور في مبنى Carreau du Temple ليتم الكشف عنها بدرجات ألوان انتقلت من اللون الوردي الفاتح والأزرق إلى اللون الأحمر الزاهي.

احتفظ إيلي صعب بموضوع الأحمر والأسود بالجزء الأول من المجموعة في ملاحظة درامية عالية، كانت العبايات السوداء الشفافة مطرزة بكثافة مع كورليكس أفعواني والتي تكررت على القفاطين السخية، في حين أن الفساتين ذات الأعمدة الأنيقة التفتا الحمراء العميقة كانت ذات أكمام تشبه السحابة المنتفخة ثم أخذ إيلي صعب منعطفاً ناعماً وصرح في بيان له: "كنت أفكر في كيفية تحول الضوء إلى ذهب وردي عند الغسق وبعد غروب الشمس وقبل المساء" وتبع ذلك موكب من اللون الوردي الفاتح وفساتين شبكية عارية من التول، بأشكال مختلفة ولكن جميعها براقة بنفس القدر، تم غمرها بالترتر المتلألئ في كل بُعد ممكن، جنباً إلى جنب مع شراشيب مطرزة وقطرات من البلورات وزخارف من بتلات الأورجانزا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة إيلي صعب هوت كوتور خريف 2022

  • تم تقديم بدلات رجالية مع بدلات توكسيدو مقصوصة باللونين الوردي والذهبي وكانت ملفوفة في شالات متدلية مرصعة بالدانتيل. 
  • تم ارتداء الكاب من الحرير المطروق فوق السراويل الرفيعة المطابقة وإقرانها بقمصان الشاعر السوداء البوهيمية. 
  • كانت مجموعة الفساتين والأزياء المزينة بالريش الملون فخمة ومميزة.
  • زودت زخارف الثعبان المتلألئة ببنية متعرجة أبسط التصاميم، بينما كانت خيوط الترتر والبلورات المتدلية تتلوى على المدرج. 

  • تطورت التصاميم المتعرجة لتنانير حورية البحر المصقولة بالريش ذات الظلال الداكنة إلى نسخ مصنوعة في آلاف الدوائر الشيفون التي كانت ترفرف مثل بتلات الورود.

أبرز القطع في مجموعة إيلي صعب هوت كوتور خريف 2022

  • من بين التصاميم الأكثر إثارة للاهتمام، تم تحويل رسم قطري معكوس وتم عمل تول محاط بخرز فضي على خلفية سوداء إلى نمط متماثل يشبه الديباج على صد الفستان.
  •  تضمنت المزايا الأخرى فستاناً قصيراً غير متماثل من النسيج الذي يطلق عليه "الجلد الثاني" بسبب رقته وشفافيته مع خيوط كريستالية متدلية وجمبسوت باللونين الأبيض والأزرق مع تقويرة عميقة على شكل قلب.

ملخص مجموعة إيلي صعب هوت كوتور خريف 2022

يتفق الإحساس بالدراما والجو المذهل مع إيلي صعب Elie Saab ولم يكن هناك نقص في كلا الخطين، كان المظهران الأولان مهيبين بنفس القدر وكلاهما مغطى بسجاد معقد مع ريش إنتارسيا متعدد الألوان على المخمل الأسود وبثوب كرة طويل مع شرائط متقاطعة على صدّه، بالنسبة مع رداء ملكي مطرز بالريش الناعم، إذا كنتِ ترغبين في الدخول بشكل مذهل إلى أي مكان، فإن إيلي صعب هو بالتأكيد سيكون مصمم الأزياء المفضل لديكِ.