مجموعة Self-Portrait ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023 | آخر تحديث: الأحد، 07 مايو 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Self-Portrait خريف 2022-2023
مجموعة Self-Portrait ريزورت 2023
مجموعة Self-Portrait لخريف 2021

قدمت العلامة التجارية الإنجليزية Self-Portrait مجموعة ما قبل خريف 2023 في إصدار تشكيلة للطقس الدافئ ولكن ليس للطقس البارد، كانت الفساتين القصيرة والطويلة المخرمة مع الهاي كول الرفيعة مع الترتر ومظهر الدنيم مع بطن مفتوح تذكرنا جداً بالصيف وفي تشكيلة مستوحاة من العمليات القديمة، يتم تطبيق الأقمشة المطرزة والدانتيل المطوّر حديثاً على التصميمات المقطوعة التي قدمتها الدار وتم تطبيق زخارف الترتر وحجر الراين على الفساتين البسيطة المستوحاة من التسعينات في المطبوعات التجريدية وتركز أنماط الدانتيل على الراحة والسهولة مع مراعاة التفاصيل.

تستمر مجموعة ما قبل خريف 2023 في البناء على الأنماط المألوفة أثناء استكشاف تطورات وتقنيات النسيج الجديدة في لوحة ألوان مبهجة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Self-Portrait ما قبل خريف 2023

  • قدم مصمم الأزياء هان تشونغ تصميمات من الدنيم بقطع مختلفة من ملابس قصيرة من الجينز مثل الفساتين وتنورة بطيات أكورديون وسراويل كارغو وسراويل جينز قصيرة، علاوة على ذلك.
  • رأينا تطريزات من الدانتيل وطقم كارديجان منسوج متماسك وحمالات مزينة بالكريستال وشبكة شبكية مزينة بالترتر والخرز على الفساتين أو العبايات.
  • من ناحية أخرى، كانت هذه خيارات ملابس جيدة جداً لحضور الحفلات في غرفة دافئة.

  • انتبهي إلى عدد مظهر الدنيم في المجموعة وهذا هو أحد اتجاهات موسم الخريف والشتاء.

أبرز القطع في مجموعة Self-Portrait ما قبل خريف 2023

  • كانت تصميمات الفساتين طويلة الأكمام باللون الأزرق السماوي وذات شبكة مطرزة بالترتر مع تفاصيل مجمعة على الصدر بدت جاهزة للحفلات الراقصة.
  •  ظهرت بعض الأنماط المزخرفة بالكريستال في تصميم وصفه المصمم بأنه "تحديد الكنتور"، مع ظلال داكنة حول الخصر والأرداف وأوضح: "إن الكونتور ليس في مكياج الوجه فقط ت، هناك أيضاً القليل من الكونتور للجسم من خلال الملابس".
  • ‍ يواصل  Self-Portrait التركيز على الألوان المحايدة، تم الانتهاء من تشكيل مجموعة الحقائب لهذا الموسم إما من الجلد المنقوش أو الجلد المبطن أو الجلد الناعم أو أحجار الراين وهي مناسبة للاستخدام اليومي.

  • كانت ملابس الجينز كبيرة الحجم ومترهله مثل الجينز والسراويل القصيرة مع الجيوب الكبيرة والسترات مقصوصة والفساتين بطول قصير مع تفاصيل أنثوية.

ملخص مجموعة Self-Portrait ما قبل خريف 2023

قال المصمم في بيان صحفي له خلال مكالمة هاتفية من Zoom من الاستوديو الخاص به في لندن: "مجموعة ما قبل الخريف هي في الحقيقة مجموعة صيفة رائع حقاً بالنسبة لنا، لذا فإن كل شيء أكثر استرخاءً بطريقة ما"، بإلقاء نظرة واحدة على الفساتين المصنوعة من شبكة صيد السمك المطرزة بالخرز والترتر، قد تشعرين أنكِ تنتقلين بعيداً إلى موقع جزيرة ساحر أو ربما حتى بجوار حمام السباحة، يأتون مع بطانة من الفستان "ولكن يمكنك أيضاً ارتدائه فوق المايوه".