مجموعة Jean Paul Gaultier هوت كوتور 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022 | آخر تحديث: الأحد، 17 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Jean Paul Gaultier هوت كوتور 2023
مجموعة Jean Paul Gaultier هوت كوتور شتاء 2021
مجموعة Jean Paul Gaultier هوت كوتور خريف 2023-2024

رسّخ أوليفييه روستينغ مهمته كمصمم أزياء لدار جان بول جوتييه Jean Paul Gaultier، حيث استحوذ على إحساس المرح لعروض المؤسس المتلألئة وتمجيد قدرات الأتيليه وتأكيداً على جميع الأسباب التي تجعل المؤسس كنزاً وطنياً في فرنسا وتوجيه الضوء لأجيال من المصممين.

في مجموعاته الثلاثة الأخيرة، سلم جان بول غوتييه زمام عرض أزياء كوتور للمصممين الذين قدموا العلامة التجارية في ظل رؤيتهم الخاصة، جاء مصمم الأزياء Chitose Abe من دار أزياء ساكاي في المرتبة الأولى، في حين أن أكثر رجال الموضة طلباً هو جلين مارتنز من دار أزياء ديزل و Y / Project  حيث أخذ أسلوب JPG إلى آفاق جديدة، مدافعاً عن تأثيرات فن trompe-l"œil الخاصة وهوية العلامة التجارية الكلاسيكية ثم جاء دور أوليفييه روستينغ في مجموعة هوت كوتور 2022، حيث قدم عرضاً مختلطاً، كان مليئاً بمراجع  الدار التاريخية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Jean Paul Gaultier هوت كوتور 2022

  • افتتح روستينغ عرضه بملابس رجالية، مستوحاة من مجموعة الوشم لعام 1994 التي يعتبرها احتفالاً بالتنوع.
  •  ثم ظهرت مجموعة ملابس نسائية واحدة تلو الأخرى، حيث لعب على موضوعات غوتييه من الكورسيهات المشد والجينز المعاد تدويره وسترات الصيادين ومن بين البعض الآخر، العديد من الإطلالات مع أحذية ضخمة بكعب الأساسية المستوحاة من تلك العلب المصنوعة من الصفيح.
  • لكن كان هناك الكثير من الملابس الجميلة هنا للعملاء وهواة الجمع على حد سواء، بالإضافة إلى كبسولة إضافية من الملابس الجاهزة التي افتتحت العرض، تخليداً لعرض Gaultier الرائد لربيع 1994 المخصص للوشم وأشكال أخرى من فن الجسد.

  • واستمتع روستينغ بالحرفية في مشاغل جوتييه حيث كانت هناك ملابس مصممة من شريط قياس الخياطة وصد مزين بدبوس على شكل قلب وقفازات.

  • وبالإشارة إلى شغفه بالستائر السائلة عمل روستينغ على تقنياتها المميزة في بعض الإطلالات التي تضمنت من النوع الثقيل الوردي الذي انتفخ في معطف أوبرا وتنورة في هذه الأثناء، ما بدا أنه مخطط منسوج من الملابس الرجالية كان في الواقع وهماً تم إنشاؤه بإدخال كريب أبيض وهي عملية استغرقت 600 ساعة.

  •  أعاد روستينغ النظر في تفسير غوتييه الريشي لخطوط ماتيلوت، نسخة أخرى من سترة بريتون.

ملخص مجموعة Jean Paul Gaultier هوت كوتور 2022

كان غوتييه نفسه يريد أن تكون المجموعة مفاجأة كاملة، عندما افتتح أوليفييه روستينغ العرض بمزيج صوتي لغوتييه نفسه يعبر عن أفكاره التصميميه لمختلف وسائل الإعلام على مر السنين وحلول نهاية العرض كان مبتهجاً وقال في بيان له، "لقد أخذ أشيائي ثم فعلها بطريقته".