مجموعة Iris van Herpen هوت كوتور خريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Iris van Herpen هوت كوتور 2021
مجموعة Iris van Herpen هوت كوتور 2023
مجموعة Iris Van Herpen هوت كوتور ربيع 2021

إذا كان أي شخص مستعداً "للميتافيرس" وستتوفر لنا الأزياء الافتراضية المعبرة من خارج هذا العالم، فلا بوجد أفضل من دار أزياء إيريس فان هيربن Iris van Herpen، على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية، ابتكر المصمم الهولندي مكانة خاصة به باعتباره أكثر مصمم أزياء يواجه المستقبل وأعاد تعريف سحر العالم القديم لتصميم الأزياء لإظهار كيف يمكن للتكنولوجيا أن تغير طريقة ارتداء الملابس. 

فهي بدأت في تجربة الملابس المطبوعة ثلاثية الأبعاد في عام 2009 وأن جميع تصميماتها تقريباً بدأت اليوم في الحياة كنماذج للكمبيوتر، مما يجعلها في وضع فريد لتلائم الأحداث الافتراضية أوضحت في معاينة: "جميع المطبوعات ثلاثية الأبعاد التي نقوم بها مصممة رقمياً أولاً، لذا فإن كل تلك الإطلالات جاهزة بالفعل بالفعل للميتافيرس في مجموعة هوت كوتور 2022 بالنسبة لي، تعتبر التكنولوجيا أداة تجعل من الممكن المضي قدماً بالحرفية ".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Iris van Herpen هوت كوتور 2022

  • لطالما كان التطلع إلى الأمام هو أسلوب Van Herpen، على الرغم من أن مجموعة هوت كوتور خريف 2022 هذه تصادف الذكرى السنوية الخامسة عشرة لتأسيسها، المجموعة موجهة للغاية نحو المستقبل، مستوحاة من ما بعد الإنسانية، من خلال تحويل الهويات والميتافيرس ولكن أيضاَ الواقعية الفائقة، حيث أصبح الواقع الرقمي والواقع المادي غير قابل للتمييز.
  • انبهر الجمهور في البداية بنحت هيكل عظمي يصور الحورية دافني في وسط المدرج، محاطة بأوراق الغار الذهبية المعلقة من السقف وتموج بشكل عمود فقري الأورجانزا.
  • النسبة للعرض: كانت قطع Van Herpen المشيدة بشكل معقد والتي يمزج الكثير منها بين تقنيات تصميم الأزياء المنفذة يدوياً واللوحات المطبوعة ثلاثية الأبعاد والمواد المستدامة المبتكرة، محيرة للعقل.
  •  يتكون المظهر الافتتاحي، على سبيل المثال، من نسيج قابل للتحلل مصنوع من أوراق الموز ممزوج بالحرير الخام الذي شكل اللف الإغريقي المتعرج. 
  • صُنعت بوديسوت باللون بني شوكولاتة متموجة من ألياف مطبوعة ثلاثية الأبعاد تعتمد على قشور حبوب الكاكاو والتي تم دمجها مع الأورجانزا المعاد تدويرها.

ملخص مجموعة Iris van Herpen هوت كوتور 2022