مجموعة Emilia Wickstead خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Emilia Wickstead خريف وشتاء 2022
مجموعة Emilia Wickstead Pre-Fall ما قبل خريف 2023
مجموعة Emilia Wickstead ريزورت 2023

عرضت Emilia Wickstead مجموعة خريف وشتاء 2023 في أسبوع الموضة في لندن London Fashion Week مجموعة الملابس الجاهزة والتي هي واحدة من أفضل التصاميم التي تم عرضها في أسبوع الموضة مع بعض الألوان الجميلة المستخدمة، كانت تركيبات ألوانها أيضاً في غير مكانها بشكل مناسب، ليس أقلها في تصميماتها المنقوشة كاملة التنانير، حيث اشتبك اللون الفيروزي والبني والفستق في واحدة وأوراق الشجر الرمادية والورود الحمراء الدم في أخرى.

غالباً ما تستكشف Wickstead التوتر بين المألوف والسريالي، الموسم الماضي كان نمط Man Ray وقبل ذلك Hitchcock وقالت: "أعتقد كعلامة تجارية أننا مغرمون جداً ونحن مهتمون جداً بخياطتنا وبساطتنا مع لمسة مميزة وهذا هو السبب في أنني أحب العمل مع هذه الإلهام لأن هناك شيئاً غريباً بعض الشيء عنها"، هذا هو الغرابة في اسم إميليا ويكستيد مرادف عملياً لعبارة "الأناقة الرديئة"، لذلك ستغفر لعدم ربط التسمية التي تحمل اسمها، لكن بالطبع، هذا ما يجعل Wickstead ديناميكية للغاية، مهارتها كمصممة تأخذ مراجع ثقافية انتقائية وتقطيرها في ملابس متطورة ولكنها غير مملة أبداً وكانت النتيجة النهائية مجموعة تجمع بين الرقي والسريالية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Emilia Wickstead خريف وشتاء 2023

  • عادت Emilia Wickstead إلى المدرج لهذا الموسم والذي تم تقديمه في الأكاديمية الملكية للفنون، لقد استخدمت الأفلام  لعروضها التقديمية منذ اعامين وكانت لا تزال غير متأكدة قبل بضعة أسابيع من عرضها ما إذا كانت ستقدم عرضاً أو فيديو.
  •  كانت المعاطف الأنيقة كبيرة الحجم في مجموعات محبوكة من قطعتين تتميز بأنماط رسومات هزلية وكانت البدلة متوهجة وانتهت بنقشات Houndstooth باللونين الوردي والأسود.
  •  كانت تركيبات الألوان غير متوقعة أيضاً في بدلات التنور والحياكة المنكمشة وفساتين النهار المجهزة التي جاءت باللون من الفستق الأخضر والبرتقالي المحترق والبني. 
  • وصفت Wickstead المجموعة بأنها "طريقة بسيطة وسهلة لارتداء الملابس" والتي تقوم بعمل جيد لوصف علامتها التجارية بالكامل وتتوسع هذه العلامة التجارية باستمرار.

  • كانت تركيبات ألوانها أيضاً غير متناسقة بشكل مناسب، ليس أقلها في طبعات الأزهار ذات التنورة الكاملة وظلال الفيروز والبني والفستق في واحدة، بينما يتكون الآخر من ألوان رمادية مع ورود حمراء. 

ملخص مجموعة Emilia Wickstead خريف وشتاء 2023

  • كانت هناك كنزات منقوشة منفوخة وساتان مجعد وبناطيل بتصميم جرس رشيقة، التي قالت ويكستيد عنها، "أنا أراها حقاً على أنها يجب أن تكون هذه شكل البناطيل هذا الموسم".
  • كانت مجموعة Emilia Wickstead خريف وشتاء 2023 أنيقة بشكل استثنائي  مع الخياطة المريحة في كنزات ضيقة وتنانير قصيرة منقوشة ولكن لديها أيضاً هذه اللمسة من موضة الخمسينات في ملابسها المسائية من الساتان مع المعاطف.