مجموعة Dolce & Gabbana خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2023
مجموعة Dolce & Gabbana آلتا مودا 2023
مجموعة Dolce & Gabbana لخريف وشتاء 2022

في اللحظة التي يتم فيها رسم إيماءة بحماس يتجسد على المدرج، تعتبر امرأة Dolce & Gabbana، لغزاً لا لبس فيه يقترب من الوصول مع كل مجموعة يرسلها المنزل على المدرج.

قال ستيفانو غابانا في معاينة مجموعة خريف وشتاء 2023 التي قدمها هو والمصمم دومينيكو دولتشي خلال أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week في ورشة العمل بالأمس خلال بيان له: "نحب أن نبدأ من البداية بطريقة ما" موضحاً أنهم يريدون أن يكون لكل مظهر نقاء الرسم التخطيطي، أصبح الوميض والإفراط في رموز المنازل مساوي لروحهم على مدى عقود، لكن دومينيكو دولتشي تم تدريبه كخياط. هذا هو الأساس وأكد "أنا مهووس بالقطع".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مجموعة Dolce & Gabbana خريف وشتاء 2023

  • كانت قطع الدانتيل المريحة مع قطع بارزة مكشوفة الأكتاف والظهر والرقبة.
  • قدمت الدار المعاطف كبيرة الحجم باللون الأسود والأبيض ونقش الفهد، مع مواد شفافة ومزينة بلمعان من الزخارف اللامعة اللافتة للنظر.
  • صممت الكورسيهات بشكل درامي  مع قلادات التشوكر التي تحمل كلمة مكونة من أربعة أحرف يبدو أنه لا يمكننا الحصول على ما يكفي منها الحب والصلبان المتدلية على الصناديق العارية استدعت إلهام المنزل الأبدي، الصقلي والرومانسي.
  • في نطاق مواضيعي يتراوح من أسلوب بحري Animalia حسي إلى الثقافة الإيطالية Cyber-Sicilian، أرسلت دار الأزياء الإيطالية مظهراً مرتبطاً برؤيتها الطويلة لتجسيد الحسية التي يثيرها الشكل الأنثوي، ربما تمهيداً لمساعي هذا الموسم، عادت Dolce & Gabbana مرة أخرى إلى ماضيها لتقديم مجموعتها لخريف / شتاء 2023.

  • تمشيا مع لوحة ألوان الموسم الماضي، أيد المنزل هوسه باللون الأبيض والقرمزي واللون الأسود، إنه ليس  مجرد  لون رمز للأناقة والوقار، ربما يكون الأسود هو الرمز الأكثر رمزية لطريقة الحياة الصقلية.

أبرز القطع في مجموعة Dolce & Gabbana خريف وشتاء 2023

  • باستخدام الخياطة لتوليف ملابس الذكور والإناث، أعاد المنزل تصميم البدلة الرجالية التقليدية لإضفاء التأكيد والقوة على الشكل الأنثوي، كما هو واضح في المجموعة ظهرت أكتاف قوية، تشير قليلاً إلى الأعلى مع تأطير شكل مرتديها بوقفة واسعة.
  • كان هناك بنطلون مزدوج باللونين الأسود والأبيض لعرض أكثر السمات الأنثوية وضوحاً، في الفساتين ذات شكل الساعة الرملية للجسم لأن امرأة Dolce & Gabbana مرغوبة دائماً ولكنها مليئة بقوة لا يمكن المساس بها، فهي قوة لا يستهان بها.
  • تم نقش البريق والروعة في اسم Dolce & Gabbana حيث استبدلت المجموعة قدراً كبيراً من الفضة بوفرة من اللمعان المذهب وأضافت Dolce & Gabbana، لمعاناً جديداً. 

ملخص مجموعة Dolce & Gabbana خريف وشتاء 2023

دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا يشتركان بلا شك في ميل البحث عن المراجع التاريخية وجعلها معاصرة بلا حنين إلى الماضي ، ما الذي تحصل عليه عندما تطرح البذخ المتطرف من منزل ويحظى بالتبجيل على الدوام؟ هذا الموسم في Dolce and Gabbana، ظهرت الإجابة في مجموعة خريف وشتاء 2023 حيث أصبح الشكل وظيفياً وظهرت البهجة في غير المتوقع.