مبارك الهاجري يفاجئ أحلام باحتفال بعيد زواجهما الـ22 (فيديو)

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
مبارك الهاجري يفاجئ رحالة سعودي أثناء رحلته
أحلام تغازل مبارك الهاجري في عيد زواجهما ولجين عمران تتفاعل
مبارك الهاجري

وثقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، المفاجأة التي جهزها لها زوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري من أجل الاحتفال بعيد زواجهما الـ 22 بعد أيام قليلة من عودته من المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مبارك الهاجري يحتفل بعيد زواجه بمفاجأة لأحلام

وظهرت أحلام الشامسي في مقطع فيديو، وهي تتفقد المنزل والتجهيزات التي قام بها مبارك الهاجري منذ بداية دخولها حيث تزين المكان بأكمله بالورود، وأحضر كعكة وضع عليها صورة جمعت بينهما، بينما كعكة أخرى كتب عليها عدد سنوات زواجهما الـ 22.

وعبرت أحلام الشامسي عن سعادتها الكبيرة بالمفاجأة التي قدمها لها زوجها وحرصه على التحضير لتلك التجهيزات بمجرد عودته إلى المنزل، وبدأت في التقاط الصور إلى الورود التي زين بها المنزل.

وفي الفيديو ظهر مبارك الهاجري، وهو يتحدث إلى أحلام الشامسي مقدماً لها التهنئة بمناسبة عيد زواجهما قائلة: "كل عام وأنت بخير حبيبتي"، وردت الفنانة الإماراتية: "وأنت بخير فديت روحك كل عام وأنت بخير".

وأوضحت أحلام الشامسي أن الصورة التي اختارها مبارك الهاجري من أجل أن يضعها على الكعكة للاحتفال بعيد زواجهما، كانت الصورة الأولى لهما معاً، قائلة: "هذه الصورة أول صورة بيني وبين مبارك طلعت في الإعلام زواجنا ما شاء الله تبارك الله 22 سنة ان شاء الله العمر كله وأنت فوق رأسي".

This browser does not support the video element.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع طريقة مبارك الهاجري في الاحتفال بعيد زواجه من أحلام الشامسي، وأثنى الكثير من المتابعين على ما قام به خاصة أنه يحرص طوال الوقت على إظهار مدى حبه لزوجته في كافة المناسبات.

وعبر الكثير من المتابعين عن أمنيتهم للثنائي بدوام الحب بينهما، خاصة أن علاقتهما من القصص المليئة بالحب والاهتمام، ولا يخجل أي منهما من إظهار مشاعره أمام الجمهور للآخر، حيث يحرص مبارك الهاجري على دعم زوجته في الحفلات التي تظهر فيها، وتلتقط الكاميرات بعض اللقطات الرومانسية بينهما.

وتشارك أحلام الشامسي دائماً بعض الصور واللحظات العفوية الرومانسية بينها وبين زوجها مبارك الهاجري، والتي قد تكون في كواليس الحفلات أو خلال سفرهما معاً.

ومن المعروف أن مبارك الهاجري يعد الداعم الأول لأحلام الشامسي في مسيرتها الفنية، حيث يتواجد معها خلف الكواليس دائماً، وخطف الأنظار خلال حفل لها في السعودية 2023، حين صعد على المسرح من أجل إعطائها قارورة من المياه.

رومانسية أحلام الشامسي ومبارك الهاجري

ويخطف الثنائي الأنظار دائماً بالرومانسية التي تجمع بينهما والهدايا الفاخرة التي يقدمها لها دائماً، ففي عيد ميلادها هذا العام في فبراير 2024 قدم مبارك الهاجري صندوق يحتوي على 24 سبيكة ذهبية إلى زوجته أحلام الشامسي.

وفي بعض الأوقات الأخرى يتبادل الثنائي الكلمات الرومانسية عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد شارك في عيد زواجهما الـ 20 مقطع فيديو تحدثا فيه عن اللقاء الأول بينهما في بيروت بعد لقاء صدفة، حيث أوضحت الفنانة الإماراتية أنه قال لها خلال جلوسه معها على نفس الطاولة: "تعرفين أنت خلقك الله لي، خلقك حقي".

وتزوجت أحلام الشامسي من بطل الرالي القطري ورجل الأعمال مبارك الهاجري في 18 يونيو 2003، وأنجبت 3 أبناء، أكبرهم فاهد في 2004، ثم ابنتها فاطمة التي ولدت عام 2008، ثم أصغر أبنائها، لولوة والتي أنجبتها في عام 2010.

يذكر أن أحلام الشامسي تعرضت مؤخراً للإصابة في يدها، حيث ظهرت وهي تضع جبيرة كاملة في يدها جراء كسر أصيبت به، لم تكشف عن سببه، ولكنها أوضحت أنها إصابة بسيطة، وبعد تعافيها منه حرصت على طمأنة الجمهور مشيرة إلى أنها تحتاج فقط إلى بعض التمارين من أجل التعافي الكامل.