ماكيير مصري يكشف إنجاب سمير صبري من فنانة مشهورة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
مقالات ذات صلة
سماح أنور ترد على شائعات إنجابها من سمير صبري
الفنانون ينعون رحيل سمير صبري بكلمات مؤثرة
حسن الرداد يكشف حقيقة إنجابه سراً وانفصاله عن إيمي سمير غانم

أعلن الماكيير المصري محمد عشوب، مفاجأة لم يكن يتخيلها أحد من محبي الفنان الراحل سمير صبري، بعدما غاب نجله الوحيد عن حضور مراسم الدفن والعزاء. 

وقال الماكيير محمد عشوب، إن الفنان الراحل سمير صبري أنجب ولدين، أحدهم من أم إنجليزية ويقيم في بريطانيا، وفجر مفاجأة مدوية بشأن إنجاب سمير صبري لابن آخر من فنانة معروفة لم يعلن عنه من قبل، وطلب من والدته ذلك.

مفاجأة كبيرة تخص نجل سمير صبري

وكتب محمد عشوب، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": أحب أوضح كشاهد مع صديقي وجاري المرحوم سمير صبري، أنه بالفعل له ابن طبيب من زوجة إنجليزية، ويعيش في لندن، وكل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك، وكان هو كريمًا معه، ويرعاه طوال عمره، ويسافر إليه باستمرار.

وأضاف عشوب في سرده "وعندما تحدث صبري مع صديقه الإعلامي محمود سعد في برنامجه "باب الخلق" شرح له بالتفصيل كيف تزوج وكيف أنجب. ولم يكن كلامه شطحا، إن للمرحوم سمير ابنا آخر من نجمة، وهو نسخة من أبيه".

كشف الماكيير المصري مفاجأة أخرى، إذ قال " اعترفت نجمتنا بأنه ابنه ومسجل باسمه وطلب منها أن لا تعلن ذلك الآن إلا بعد وفاته وأيضا ليس شطح". وتابع "يا ليت لا نفتي في أشياء لا يعلمها إلا أصحابها والله عز وجل".

علاقة سمير صبري مع ابنه

جدير بالذكر أن الفنان سمير صبري رحل عن عالمنا ظهر الجمعة 20 مايو، عن عمر يناهز 86 عامًا.

يذكر أن المخرج المصري الدكتور عادل حسني كشف أن الفنان الراحل له بالفعل ولد يعيش في العاصمة البريطانية لندن، وأرسل له من قبل رسائل يعلمه بحالته الصحية ونقله إلى مستشفى لتلقي العلاج. وأضاف في تصريحات صحفية أن سمير صبري لم يكن يعلم ما إذا كان ابنه قد تسلمها أم لا.

وذكر عامل حسني في تصريحات صحفية، أن الفنان سمير صبري أبقى علاقته بابنه الذي يعيش في الخارج في سرية تامة، ومع رحيل الفنان الكبير.

وذكر سمير صبري في لقاءات تليفزيونية سابقة، قال إنه لديه 3 أحفاد (طارق ونيللي وفايزة)".