ماغي بو غصن توضح حقيقة أجرها من أعمالها مع زوجها جمال سنان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مايو 2024
مقالات ذات صلة
ماغي بو غصن ترد على أنباء انفصالها وزواج جمال السنان
ماغي بو غصن توضح إمكانية تعاونها مع قصي خولي في رمضان 2024
نتفليكس تعرض أعمال ماغي بو غصن وتنطلق بحبة كراميل

تحدثت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، عن كواليس تدريبها لدورها في مسلسل "ع أمل" الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني 2024، موضحة رأيها في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" للفنانة المصرية مي عمر.

ماغي بو غصن تتحدث عن "ع أمل"

قالت ماغي بو غصن خلال لقائها ببرنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" عبر "تلفزيون دبي"، إنها تدربت على كواليس مسلسل "ع أمل" من خلال التدريب الصوتي والأكل الصحي، وتنظيم مواعيد النوم.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

أوضحت ماغي بو غصن أنها شاركت في التمثيل مع ممثل لم ترد ذكر اسمه ولا تريد أن تكرر التجربة مرة أخرى، وعن الممثلة التي تريد التمثيل معها فقالت إنها تريد أن يجمعها عمل فني مع الفنانة السورية نور علي، ومن الممكن أن يكون عملاً كوميدياً.

وعن الأعمال الفنية التي شاهدتها في الموسم الرمضاني فقالت إنها تابعت مسلسل "نعمة الأفوكاتو" للفنانة مي عمر، وأعجبت به كثيراً، مؤكدة على أن مي عمر ممثلة رائعة. 

وعن الاختلاف والاتفاق بينها وبين زوجها المنتج جمال سنان، فقالت إنها حازمة في عملها، وإذا اتفقت مع زوجها على الذهاب للتصوير سوياً وتأخر عن الموعد فستتركه وتذهب هي قبله، مؤكدة على أنها كفنانة لا يجب أن تتأخر عن موعدها في التصوير وهو ما يحترمه زوجها ويحبه منها. 

وعن سؤال هل تتقاضى أجر مقابل أعمالها التي تقوم بها وتكون من إنتاج زوجها، فقالت إنها في شراكة معه في كل شيء، موضحة أنها إذا طلبت أجراً سيكون أقل بكثير مما تستحق، كما كشفت عن رأيها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقالت إنها تشعر بأنها بلدها الثانية، وخاصة دبي.

في سياق آخر كانت قد تألقت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، في أحدث ظهور لها، واستطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها المميزة، وذلك خلال تكريمها في مهرجان "الهلال الذهبي" بالعراق.

كُرمت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، على دورها "يسار" في مسلسلها "ع أمل" الذي عُرض خلال السباق الرمضاني 2024، كما اختارت ماغي بو غصن أن تتألق فتركت شعرها الأسود منسدلاً على كتفيها، ومن الناحية الجمالية تألقت في ألوان مكياج ناعمة جاءت بدرجات الألوان الترابية مما أعطت تميزاً على الإطلالة، وزادت الإطلالة جمالاً.

تألقت ماغي بو غصن في فستان جديد وجاء من تصميم المصمم اللبناني رامي قاضي، حيث ظهرت بفستان طويل من اللون الأخضر الفاتح من قماشة الساتان، بقصة مميزة من عند الرقبة، مع تطريز من اللون الفضي من نهاية الجزء الأول للفستان على شكل فراشة، وبعد تكريمها ألقت ماغي بو غصن كلمة على المسرح، معبرة من خلالها عن سعادتها الكبيرة بالجائزة، مشيرة إلى أن العراق يُعرف بأنه أرض الحضارات والفن، كما أهدت الجائزة لبلدها لبنان.