ماذا قال إنجين أكيوريك عن حقيقة ارتباطه العاطفي؟

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مقالات ذات صلة
إنجين أكيوريك
الكشف عن هوية حبيبة إنجين أكيوريك الحقيقية يضعه في مأزق جديد
منع إنجين أكيوريك من مقابلة صديقته

تحدث الفنان التركي إنجين أكيوريك، عن حقيقة ارتباطه العاطفي، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يتزوج بكل تأكيد، ولكنه غير مرتبط خلال الفترة الحالية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إنجين أكيوريك يتحدث عن حقيقة ارتباطه العاطفي

قال الفنان إنجين أكيوريك في تصريحات صحفية على هامش حضوره حفل زفاف الفنان أوزغور تشيفيك، إنه يحتاج العثور على فتاة يرتبط بها في البداية، ثم سيحدد موعد الزفاف لاحقاً، مؤكداً على عدم وجود أحد في حياته خلال الفترة الحالية.

في سياق آخر تم الكشف عن هوية حبيبة إنجين أكيوريك الحقيقية في عام 2020، والتي تعتبر أحد أخباره عن حالته العاطفية، والذي تسبب في وضع النجم التركي الوسيم في مأزق، خاصة بعد حالة الجدل التي أثارتها تفاصيل الموضوع بين جمهوره.

أوضحت الصحافة التركية آنذاك أن الفنان التركي يعيش علاقة حب مع تولين يازكان زميلته في بطولة مسلسله "ابنة السفير"، وذلك تأكيداً للعديد من الأقاويل التي ألمحت للأمر مؤخراً؛ مما وضع شركة الإنتاج الخاصة بالعمل في مأزق حقيقي.

هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم الفنان التركي الوسيم ببطلات أعماله الدرامية، حيث انتشرت شائعات من قبل تفيد بوقوعه في حب توفانا توركاي وجانسو ديري وكذلك بعض الممثلات التي شاركن في مسلسلاته السابقة مثل "ما ذنب فاطمة غول" و "لو أكون سحابة" و "العشق الأسود".