مؤثرات الموضة العربيات يتألقن في أسبوع الموضة بباريس 2024

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
مقالات ذات صلة
جولة في إطلالات الفنانات العرب في أسبوع الموضة بباريس
مدونات الموضة الخليجيات يتألقن بأزياء الشارع في أسبوع لندن للموضة
أبرز إطلالات النجمات في أسبوع الموضة بباريس 2023

واصلت نجمات العالم العربي والمؤثرات وعاشقات الموضة التألق ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس 2024، والذي شهد عروضاً لأكبر دور الأزياء، والتي تم خلالها الكشف عن أحدث التصميمات للعام القادم.

برزت إطلالات النجمات وعاشقات الموضة العرب، كنماذج ملهمة للسيدات خاصة بعد أن نسقن تلك الإطلالات بشكل لافت، لذا إليك أبرز إطلالات المؤثرات في أسبوع الموضة الباريسي 2024.

إطلالات المؤثرات في أسبوع باريس للموضة

خطفت نور الغندور الأنظار بإطلالة مميزة من الدنيم، حيث ارتدت تنورة ميني ضيقة مزينة بالكريستال مع جاكيت شبابي واسع يحتوي على جيوب وسحاب، بالإضافة إلى أكمام واسعة.

وزاد طريقة تنسيق نور الغندور لإطلالتها من جمالها، خاصة بعد أن ظهرت مع بوت كاوبوي وحقيبة كبيرة متناسقة، كما زينت إطلالتها بخواتم وأقراط على شكل نجوم، وتركت شعرها الطويل منسدلاً.

أما نهى نبيل، فقد كانت متواجدة في باريس لحضور عرض Messika للمجوهرات، وتألقت بفستان طويل ومجسم باللون الأسود، والذي جاء بتصميم الأوف شولدر وخصر مزين بالثنيات، ونسقت فستانها الرقيق مع حذاء بلاتفورم وحملت حقيبة Hermès، وترك شعرها منسدلاً مع إضافة لمسات أنيقة من المجوهرات المرصعة من Messika.

خلال تواجدها في أسبوع الموضة بباريس، حرصت المؤثرة السعودية، نجود الرميحي على الظهور بإطلالات ذات طابع فرنسي مميز، حيث ظهرت في واحدة من عروض الأزياء، وهي ترتدي طقمًا من تصميم Dior مزين بنمط الكاروهات باللونين الأبيض والأسود، والذي يتألف من تنورة ميني وجاكيت محدد. وقد أكملت هذه الإطلالة بحذاء كلاسيكي وجوارب عالية، بالإضافة إلى قبعة بيريه، مع معطف كلاسيكي وحقيبة سوداء.

وفي عرض الأزياء الخاص بدار Rabanne، تألقت نجود بلون رمادي فاتح، حيث ارتدت بلوزة صوفية أوفر سايز مع تنورة ميني مزينة بسلاسل معدنية متدلية، ولإكمال إطلالتها، انتعلت حذاءً بلاتفورم وحقيبة باللون البنفسجي، وزينت مظهرها بإكسسوارات بارزة.

أما في عرض Schiaparelli، فاختارت نجود فستان قصير مصنوعًا من الدنيم، والذي يتسم بقصة الكلوش وتصميم كورسيه يحيط بالخصر.

كانت الفاشنيستا ديما الأسدي أيضاً واحدة من المؤثرات اللاتي تألقن خلال أسبوع الموضة في باريس، حيث ارتدت فستانًا أنيقًا من Balmain يتميز بقصة مجسمة وأكمام طويلة، وتزين الفستان بنقشة Balmain الشهيرة، ونسقته مع بوت جلد أسود وحقيبة يد صغيرة مزينة باللون الذهبي. تركت شعرها منسدلاً بخصلات ملساء.

وتألقت بإطلالتها في عرض Loewe، حيث ارتدت تنورة ماكسي واسعة بخطوط ملونة، ونسقتها مع قميص صوفي باللون الكافيه، وارتدت بوتًا بساق مجعدة من الجلد باللون الكريمي.

المؤثرة في عالم الموضة، زينب الحلوة، استعرضت أناقتها بأسلوب ستريت ستايل متزامنًا مع عرض دار Dior المقام في أسبوع الموضة الباريسي، وتألقت في الشوارع بإطلالة جمعت بين اللمسة الكلاسيكية والعصرية، حيث نسقت جاكيتًا أسود أنيقًا مع شورت بتصميم تنورة قصيرة من الجلد الأسود، وبوت كاحل متناسق بنفس اللون.

كما اختارت زينب الحلوة بدلة بتصميم غير تقليدي، حيث تألقت ببدلة باللون البني مكونة من جاكيت أوفر سايز مزين بجوانب متدلية باللون الأسود، وبنطلون واسع مزين برباط عند الكاحل.

ونشرت المؤثرة في عالم الموضة ندى باعشن، عدة إطلالات لها من عاصمة الموضة باريس، والتي ظهرت فيها بفستان قصير من المخمل باللون البني، والذي يتسم بقصة محددة للقوام ومكشوفة الكتفين، مزينة بأطراف مدببة تعلو منطقة الصدر.

أكملت ندى باعشن هذه الإطلالة بمعطف طويل وجوارب عالية وحذاء مدبب، مما يتناسب تمامًا مع أجواء الخريف، وتركت شعرها المالس منسدلاً وزينته بعصبة أمامية، مع اختيار مجوهرات ذهبية.

كما ظهرت بفستان طويل من الجلد باللون الزهري الشاحب، والذي اتخذ تصميم الأكتاف المكشوفة مع فتحة في المنتصف، وانسدل مستقيماً فوق قوامها، وزينته ندى بمجوهرات من ميسيكا مع كلاتش مرصعة، تاركة شعرها الطويل منسدلاً مع خصلات ويفي.