ليليا الأطرش تثير الجدل بصورة مع ماجد المهندس ورسالة له

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
ليليا الأطرش تثير الجدل بعد شتم جمهورها بألفاظ نابية
ما هي حقيقة خطوبة ماجد المهندس وليليا الأطرش؟ (صور)
رد فعل مفاجئ من ليليا الأطرش على أنباء خطوبتها لماجد المهندس

أثارت الفنانة السورية، ليليا الأطرش، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة مع الفنان العراقي ماجد المهندس، ورسالة له جاءت ضمن تعليقها على الصورة.

ليليا الأطرش النجمة السورية حرصت على توجيه رسالة للجمهور بالتزامن مع عيد الحب 2022، وذلك عبر حسابها على إنستجرام، حيث ظهرت بصحبة النجم العراقي ماجد المهندس في صور جديدة نالت اهتمام الجمهور.

ومن الصورة ورسالة ليليا الأطرش، لماجد المهندس، اعتقد البعض أنهما على علاقة حب بسبب وضعية الصورة والكلمات التي أرفقتها ليليا مع الصورة.

وغازلت ليليا الأطرش، ماجد المهندس، بأجمل الكلمات التي وصفته فيها بأنه جميل الروح وصفا ومحتوى، في إشارة إلى أن أغانيه مميزة وهي تفضلها.

رسالة ليليا الأطرش لماجد المهندس في عيد الحب:

ليليا الأطرش نشرت عدة صور عبر إنستغرام ظهرت فيها وهي تقف بجوار النجم ماجد المهندس، علقت على إحداها وقالت: "ولنّ ذوقي غير وفوق المستوى يوم احب.. احب شي ما له مثيل"، كما علقت على صورة أخرى: "يا جميل الروح وصف ومحتوى.. بالشكل والاسم والمعنى جميل، عين وخد وقد بالزين ارتوى، وروح وطلة وضحكة تبري العليل".

وتلقت ليليا الأطرش تفاعل عدد كبير من جمهورها وأصدقائها من المشاهير، الذين أشادوا بالصور التي نشرتها وهنأوها بعيد الحب، كما أعادوا نشر تلك الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من جانبها حرصت ليليا على إعادة مشاركة الجمهور عبر خاصية القصص القصيرة، بالتعليقات الإيجابية التي تلقتها بعد نشر تلك الصور، التي نالت إعجاب قطاع واسع من متابعيها.

كذلك واصلت ليليا الأطرش احتفالها بعيد الحب لهذا العام، حيث نشرت صورة أيضًا عبر خاصية القصص القصيرة ظهرت فيها العديد من الورود الحمراء والديكورات المناسبة لعيد الحب.

ماجد المهندس يثير الجدل بقلب أحمر:

من جانبه نشر ماجد المهندس، مقطع فيديو عبر حسابه في إنستغرام، تبين أنه من إحدى الكليبات الغنائية التي قام بتصويرها، تاركاً تعليقاً تضمن إيموجي قلب.

ووسط تناقل الصورة بين العديد من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، قام البعض بتهنئة الثنائي على ارتباطهما رغم أن كلاهما لم يكشفا شيئاً عن الأمر، غير أن تزامن الصورة مع يوم الحب كانت مسار جدل، وعلى ما يبدو أن الصورة طبيعية وليس وراءها شيء سوى أنه لقاء جمع بين نجم ونجمة، في ظل تجاهل ماجد المهندس، بالتعليق على الصورة وكلمات ليليا الأطرش.

أحدث أعمال ماجد المهندس وليليا الأطرش:

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال ليليا الأطرش كان مسلسل "ببساطة" في جزئه الثاني، والذي عرض العام الماضي، وشاركت في بطولته مع كل من باسم ياخور وأحمد الأحمد ورنا شميس ونادين تحسين بيك وهبة نور ومحمد حداقي وفادي صبيح وغيرهم.

أما النجم ماجد المهندس فكان قد طرح مؤخرًا أغنية جديدة والتي تحمل اسم "هلا ويا مرحبا"، وهي أغنية طرحت ضمن ميني ألبوم جديد له بعنوان "مشتاقلك" تم طرحه في بداية العام الجاري.

وكان قد استهل برنس الغناء العربي، النجم ماجد المهندس، عام 2022 بطرح ميني ألبوم جديد بعنوان "مشتاقلك"، تعاون خلاله مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين في الوطن العربي، في هدية لجمهوره ومحبيه في بداية العام الجديد.

وضم ميني ألبوم ماجد المهندس، 4 أغنيات متنوعة وهي: "مشتاقلك، ويا هلا ومرحبا، ولو سأل، ومنبعد ونقسى"، واختار منهم أغنية "مشتاقلك" ليصورها على طريقة الفيديو كليب.

ليليا الأطرش:

ليليا الأطرش، ممثلة سورية من عائلة عريقة وهي عائلة الأطرش ولدت في سوريا عام 1977م. أول أعمال ليليا الأطرش الفنية كانت في مسلسل مرايا مع الفنان ياسر العظمة.

شاركت ليليا الأطرش في مسلسل "نساء صغيرات" إلى جانب نخبة فنية منهم ديمة بياعة وكاريس بشار. وكان لها دور مميز في كل من مسلسل "أشواك ناعمة" ، "مذكرات عائلية" إلى أن أبدعت في أداء دور المرأة الدمشقية في مسلسل "باب الحارة".

مسلسل "الداية" من المسلسلات التي شاركت فيها بتميز بحيث سرد المسلسل قصة المجتمع السوري في أثناء الاحتلال الفرنسي. ومسلسل "الخبز الحرام" من اخر أعمال ليليا الأطرش. كما كان لها عدة أدوار مميزة في كل من مسلسل رجاها إلى جانب عباس النوري ومسلسل "ليالي الصالحية".