ليلى عبد الله تُشارك أحدث إطلالة لها متجاهلة أنباء ارتباطها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
متجاهلة أخبار طلاقها: بوسي تُشارك متابعيها أحدث ظهور لها
أحمد إبراهيم يرد على أنباء ارتباطه بشيرين عبد الوهاب
حلا شيحة تُشارك متابعيها أحدث إطلالاتها من لبنان

تجاهلت الفنانة الكويتية ليلى عبد الله الأنباء التي انتشرت خلال الفترة الماضية والتي جعلتها تتصدر مؤشرات محركات البحث وتريندات مواقع التواصل الاجتماعي، والتي دارت حول ارتباطها بالمغني الأمريكي جو جوناس.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ليلى عبد الله تتجاهل أنباء علاقتها بجو جوناس

شاركت ليلى عبد الله مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، أحدث إطلالتها، والتي ظهرت خلالها في إحدى الحدائق، مرتدية فستاناً بفتحة جانبية عالية، ونسقت معه بوط بتصميم "الكاو بوي"، دون أن تُعلق أو تُشير إلى الأنباء التي تم تداولها حول علاقتها بجو جوناس.

أرفقت ليلى عبد الله الصور التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: "استمتع بغروب الشمس والأجواء الإيجابية". كانت قد انتشرت العديد من الأنباء، خلال الساعات الماضية، التي تُفيد بوجود علاقة عاطفية تجمع بين ليلى عبد الله وجو جوناس بعد انتشار عدد من الصور لهما، والتي ظهرا خلالها في المسبح.

كانت ليلى عبدالله من بين النجمات العرب اللاتي شاركن في مهرجان كان خلال دورته الـ77. وقد أثارت ليلى عبد الله حالة من الجدل بسبب إطلالتها في مهرجان كان 2024، والتي تباينت الآراء حولها، فالبعض واصفها بـ"الساحرة"، بينما رأى البعض الآخر أنها لم تكن إطلالة  موفقة وأنها من أسوأ إطلالات ليلى عبدالله. جاءت إطلالة ليلى عبد الله خلال مهرجان كان من تصميم مصمم الأزياء العالمي ألكسندر ماكوين.