ليلى عبد الله تمنع التفاعل على إنستغرام بعد تسريب صورها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
أجمل صور النجمة ليلى علوي على انستغرام
صور منزل فيفي عبده على انستغرام
أجمل صور ليلى وملك أحمد زاهر على انستغرام

حرصت الفنانة ليلى عبد الله على إغلاق خاصية التعليقات، ومنعت متابعيها من التفاعل عبر حسابها الموثق على إنستغرام، بعد موجة الانتقادات الهائلة التي تعرضت لها خلال الساعات الأخيرة، بالتزامن مع تسريب صورها مع النجم الأمريكي جو جوناس على أحد شواطئ اليونان.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ليلى عبدالله تمنع التفاعل

أثارت صور ليلى عبد الله وجو جوناس التكهنات حول وجود علاقة جدية بينهما، الأمر الذي عرض الممثلة اللبنانية المقيمة بالكويت لانتقادات حادة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين شنوا حملة هجوم واسعة على صورها عبر حسابها الموثق على إنستغرام، والذي يتابعه نحو 5 ملايين متابع.

وقامت ليلى عبد الله بإغلاق خاصية التعليقات وقصرها على عدد محدود من المتابعين الذين تبادلهم هي المتابعة، لتمنع النشطاء من التفاعل على أي من الصور أو الفيديوهات المنشورة على إنستغرام، بسبب موجة الهجوم والسخرية التي طالتها عقب تسريب صورها.

على الرغم من إغلاق التفاعل والتعليقات، تواصل ليلى عبد الله نشر صورها الخاصة عبر حسابها على إنستغرام، وبدون الالتفات أو الرد على أي من هذه الانتقادات التي طالتها مؤخراً.

انتقادات ارتباط ليلى عبدالله وجو جوناس

بمجرد تسريب صور ليلى عبدالله وجو جوناس التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي العالمية أولاً؛ بسبب نشرها من قبل صحيفة ديلي ميل، ثم العربية بسبب تسريبها على تطبيقات السوشيال ميديا المختلفة قبل أن تنتقل للمواقع الإخبارية، قامت حملة شرسة هاجمت ليلى على هذا الخبر.

وبرغم أن الأمر شخصي، إلا أن البعض أخذ في طرح الأسئلة والاحتمالات التي لم تخلُ من قسوة وهجوم ملحوظين، كانا الدافع الأساسي في إغلاقها التعليقات التي قال بعضها: "قفلتي الكومنت لأنك تعرفين أنك على غلط، وما عرفتي تواجهين الناس"،"ليلى تستهبلين! ترك سانسا ملكة الجمال ويلتفت لك! ترى يسوقها عليك لا تصيرين هطفة"،"ذي اللي انتشرت صورها مع المغني؟؟؟؟ أف ما توقعتها منك".

ومن ناحية أخرى دافع البعض عن اختيار ليلى عبد الله وحريتها الشخصية وقالوا: "شي حلو نشوف وحده نفسك وصلت للعالمية، استمري ما عليك منهم"، "تتهني حبيبتي ليلى.. لا يهمونك المتطفلين الحشريين.. أنتِ حرة في حياتك"، "ما عليك منهم يا ليلى فخورين، فيكي مهما عملتي".

وعلى صور أدائها العمرة، كتب البعض ساخراً: "تقبل الله. وش وضع جو جوناس أسلم"؟ "جميلة ما شاء الله المرة الجاية خدي الشيخ جوناس معك".

انتقادات مي العيدان

من ناحيتها لم تقف الإعلامية مي العيدان صامتة بعد تسريب صور ليلى عبدالله وجو جوناس، ولكنها وجهت لها انتقادات لاذعة بسبب ظهورها بالمايوه، وسخرت من تصريح سابق لها بأن الرجل الشرقي يعزف عن زواج الفنانة.

ونشرت مي العيدان صوراً لليلى عبد الله وجو جوناس، وهما يظهران في لقطات جريئة على شاطئ المنتج اليوناني، وكتبت معقبة: "هذه وين أبوها؟ آه تذكرت، أبوها ما يقدر يتكلم. ثم تظهر في اللقاءات، وتقول إن فلان رفض يتزوجها لأنها ممثلة. شوفي تصرفاتك".

ظهرت ليلى عبدالله مع جو جوناس في اليونان بعد أسابيع قليلة من إعلانه انفصاله عن حبيبته ستورمي بيري، مما جعل خبر وصور نزهته مع فتاة أخرى يحظى باهتمام واسع من قبل وسائل الإعلام.

ومن الواضح من خلال قائمة المتابعين لدى الثنائي، جو جوناس وليلى عبدالله، أن كلاً منهما يتابع الآخر على تطبيق إنستغرام، حيث يعبر الفنان الأمريكي عن دعمه لها وكذلك هي، مما يرجح وجود علاقة وطيدة بينهما.

وانتشرت الضجة عندما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية صوراً لجو جوناس قبل ساعات قليلة، وأشارت إلى مواعدته لامرأة مجهولة الهوية بعد إعلانه انفصاله عن الممثلة الأمريكية ستورمي بيري، لم تتمكن الصحيفة من معرفة هويتها، واكتفت بالإشارة إلى أنها امرأة سمراء لم يتم التعرف عليها بعد.