ليلى عبد اللطيف تُثير الجدل مُجدداً وتتصدر التريند

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مقالات ذات صلة
بسبب مقلب: ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مجدداً (فيديو)
السعودية أماني العايد تتصدر التريند لهذا السبب مجددًا
تايلر سويفت تثير الجدل وتتصدر التريند في 24 ساعة: فما القصة؟

تصدرت خبيرة التوقعات اللبنانية، ليلى عبد اللطيف، مؤشرات محركات البحث بعد توقعاتها الأخيرة، والتي ربطها البعض بالاغتيالات الأخيرة التي نفذها الاحتلال الإسرائيلي.

توقعات ليلى عبد اللطيف المثيرة للجدل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي التوقعات الأخيرة لليلى عبد اللطيف، والتي كشفت عنها أثناء استضافتها في إحدى القنوات الفضائية، حيث قالت: "الأنظار والإعلام يتجهون إلى شخصية سياسية أو قيادية بارزة، كان قد انتشر خبر اغتيالها ووفاتها حول العالم.. ولكن سنرى هذه الشخصية ستظهر إلى العلن وعلى الإعلام".

ربط البعض بين توقعات ليلى عبد اللطيف هذه والاغتيالات الأخيرة التي نفذها الاحتلال الإسرائيلي، والتي كان آخرها، اغتيال أمين حزب الله، حسن نصر الله. وذهب البعض إلى أن ليلى عبد اللطيف تقصد بتوقعاتها الأخيرة نصر الله.

أضافت ليلى عبد اللطيف خلال تصريحاتها قائلة: "قد يشكل ظهور هذه الشخصية صدمة كبيرة، وأرى أن هذه الشخصية القيادية ما زالت على قيد الحياة، ومسؤولة عن كلامي". وتابعت قائلة: "هذا الأمر سيفضح الجهات التي قامت وتبنت عملية الاغتيال".

يُذكر أن ليلى عبد اللطيف كانت قد أثارت الرعب، الشهر الماضي، بسبب تنبؤاتها الصادمة التي كشفت عنها خلال لقائها مع الإعلامي المصري عمرو أديب عبر برنامج "الحكاية". تنبأت ليلى عبد اللطيف أن عام 2024 سيشهد زلازل مدمرة تضرب عدداً من الدول العربية مثل سوريا وتركيا وفلسطين المحتلة، مؤكدة على أن هذه الزلازل قد تحدث قبل نهاية العام الجاري.