ليلى عبد اللطيف تبكي على الهواء بسبب أبنائها وتعلن وصيتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
سالي عبد السلام تبكي على الهواء بسبب إلغاء زفافها
سمية الألفي تبكي على الهواء وتعلن ندمها على هذه المرحلة
ليلى عبد اللطيف تعود للواجهة بسبب جدري القرود

أعلنت ليلى عبد اللطيف وصيتها لابنيها فهد واكد وزينة واكد على الهواء، فيما لم تتمالك دموعها، وتحدثت باكية عن حبها لهما، كما أعربت عن مخاوفها الشخصية وما يقلقها مستقبلاً بشأنهما.

وصية ليلى عبد اللطيف

وجهت ليلى عبد اللطيف رسالة تحمل في طياتها وصيتها الخاصة لابنيها فهد وزينة، في حال وفاتها، خلال حلولها ضيفة على برنامج ساعة الصفر على قناة الجديد، كما نزلت دموعها الساخنة تأثراً بهذه اللحظة.

وقالت ليلى عبد اللطيف موصية ابنيها: "إذا متت بقول لفهد وزينة يضلوا يداً واحدة، ويديروا بالهم على بعض، ويحبوا بعض ويخافوا على بعض، أنا بفتخر فيهم تعبت ولقيت بتربيتهم الاثنين قلبي وربي راضي عليهم ليوم الدين".

وتابعت ليلى عبد اللطيف حديثها باكية بتأثر كبير: "دائماً بدعي الله إني ضل حدهم، وبقول يا رب ما عندي مانع أخسر صحتي، وأخسر كل شيء بس ما أخسر عيني حتى يظل نظري وأشوفهم".

ومن ناحية التنجيم أو التوقعات، نفت ليلى عبد اللطيف أن يكون أي من ابنيها قد ورث عنها هذه السمة، موضحة أن كليهما حنون بشكل كبير، وأن لديهما حساً عاطفياً نحوها، إذ تتلقى منهما أحياناً رسائل اطمئنان عبر الهاتف في الوقت الذي تكون بالفعل محتاجة فيه لشيء ما.

ودعت ليلى عبد اللطيف لولديها، وأكدت أن كلاهما حصل على زوج وزوجة رائعين، ودعت أن تظل قادرة على الرؤية بعينيها طوال عمرها، حتى تتمكن دائماً من مشاهدة عائلتها الجميلة، التي أوضحت أنها تفتخر بها، وأنها زرعت فيها ثمار المحبة وحصدتها بالنهاية.

شاهدوا الفيديو: 

This browser does not support the video element.

من أين تأتي ليلى عبد اللطيف بتوقعاتها؟

لم تكن طفولة ليلى عبد اللطيف سهلة، فقد اضطرت لتحمل مسؤولية نفسها وأخواتها في سن مبكرة. بدأت رحلتها مع التنبؤ عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها، حيث كانت تمتلك قدرة فريدة على توقع الأحداث. وتقول ليلى إنها ورثت هذا الحس من والدها، الذي كان شيخا أزهريا، وقد ورثت عنه الشعور بالأحداث قبل وقوعها.

كانت تنبؤاتها دقيقة بشكل مذهل لمن حولها، مما جعلها تشعر بإحساس قوي تجاه الأحداث. وكان أول توقع لها هو وفاة جدها خلال الحج، وتحققت هذه النبوءة بالفعل. هذا الشعور القوي تجاه الأحداث تطور مع مرور الوقت، وأصبح جزءاً من هويتها الشخصية والمهنية، بحسب تصريحاتها.

من هم أولاد ليلى عبد اللطيف؟

تزوجت ليلى عبد اللطيف للمرة الأولى من رجل سعودي يُدعى حميد واكد، وأنجبت منه ولديها، فهد وزينة. بعد انفصالها عنه، عادت إلى لبنان بسبب مشاكل صحية شعرت بها.

كم مرة تزوجت ليلى عبد اللطيف؟

وفي عام 1999، تزوجت للمرة الثانية من رجل لبناني يُدعى مارك أبو جودة، الذي اعتنق الإسلام بعد قصة حب جمعتهما. افتتحا معا محلا لبيع المنتجات الغذائية، وواصلت ليلى رحلتها في عالم الإعلام والتنبؤ.

الانطلاق في عالم الإعلام

دخلت ليلى عبد اللطيف عالم الإعلام بطريقة غير تقليدية، عندما طلب منها أحد أقاربها مرافقتها إلى منزل شخص يُدعى سمير طنب، المعروف بتوقعاته. أدرك سمير طنب قدراتها الفريدة، وطلب منها المشاركة في برنامج "مرايا الحظ" مع الإعلامي جورج شهوان في عام 1990. من هنا بدأت ليلى رحلتها الإعلامية، حيث انتقلت للعمل في قناة إم تي في اللبنانية، وظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية، مما عزز من شهرتها.

التأثير الإعلامي والإنجازات

عملت ليلى عبد اللطيف في عدة قنوات وبرامج تلفزيونية، منها "إم تي في اللبنانية" و"صوت الغد". وقدمت حلقات من برنامج "التاريخ يشهد" على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال، حيث قدمت توقعاتها الشهرية. هذا البرنامج حقق نجاحا كبيرا، حيث استضافت خلاله عدة شخصيات إعلامية بارزة، مثل رجا ناصر الدين ورودولف هلال.