ليلى السلمان تفاجئ الجمهور بتغير ملامحها بعد التجميل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مايو 2024
مقالات ذات صلة
بلقيس فتحي تفاجئ الجمهور بتغير ملامحها والجمهور يفشل في التعرف عليها
ملكة جمال الجزائر تفاجئ الجمهور بتغيّر ملامحها بشكل صادم
الدكتورة خلود تفاجئ الجمهور بتغير ملامحها في أحدث ظهور لها

فاجأت ليلى السلمان الجمهور بملامحها الجديدة بعد عملية شد الوجه، ونشرت الفنانة السعودية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، من خلال خاصية القصص القصيرة، أوضحت فيه تفاصيل الإجراءات التجميلية التي خضعت لها لنضارة البشرة.

تفاعل متابعون مع فيديو ليلى السلمان بعد التجميل، ما بين منتقدين لعمليات شد الوجه وآخرون رأوا أنه من حقها أن تخضع لتجميل وجهها دون انتقادات، فماذا قالت سلطانة الشاشة الخليجية؟

ليلى السلمان بعد التجميل

ونشرت ليلى السلمان فيديو لوجهها بعد التجميل ظهرت فيه قائلة: "هذه النتيجة يا جماعة بعد الشغل، ما شاء الله من غير ميك آب شوفوا فتحة العين كيف صارت، والشد، ما شاء الله خطوط الدقيقة .. هذه أول جلسة في دبي كان كل شهر الواحد ييجي والله، تبارك الله، المستمر ما يحتاج بس جلسات تنشط العضلات وتحرك الكولاجين، وحتى المواد اللي نحطها بتدخل للعضلات، والطبقات الوسطى".

وجاء في التعليقات على فيديو ليلى السلمان: "الكبر وقار ماهو شي عيب طبيعي لكبرنا بالعمر بتطلع تجاعيد هذي مرحلة لازم نمر فيها". "المهم عاجبها والنتيجة تشعرها بالثقة بالنفس أكثر والرضا بشكل أكبر.. كل إنسان جميل بالشكل اللي يناسبه ويسعده!". "ليه مهووسون بالتجميل ويحاربون الزمان ويبغون غصب يكونون صغار للأبد ويتشوهون!! عيشوا مراحلكم العمرية بتفاصيلها لا تتجاوزوا على الطبيعة البشرية اللي ربي خلقنا عليها، سبحانه صورنا فأحسن تصويرنا".

 ليلى السلمان بعد شد الوجه:

This browser does not support the video element.

كما تفاعل متابعون مع عملية تجميل ليلى السلمان ومن بينهم طبيب أبدى رأيه قائلاً: "رأيي صراحة يتذوّب كل الفيلر. وتروح تسوي شد وجه جراحي وترجع نسوي لها سكلبترا وكوكتيل ليزرين تطلع هذا الوجه أو أسلوب التجميل طلعوا له اسم في الدراسات مؤخرا سموه متلازمة الوجه المملوء! وطبعا سببه الحقن المستمر على مدى السنوات يخلي الشخص ما يلاحظ ان كمية الحقن وأسلوب الحقن أصبح لا واقعياً".

وانتقد متابعون عمليات شد الوجه التي يخضع لها المشاهير في تعليقات منها: "ليش بيسواا هاد في وجوههم، الوجه بيصير مو طبيعي، بتذكر الإعلامية المصرية اللي اسمها ريهام سعيد وكيف صار لوجهها كانت جميلة وصارت بوجه غريب وبالأخير يقولون دكاترة مو شاطرة، أنتم من تخربون في وجوهكم وطبيعي شد وجه يعني مو طبيعي بيصير فبالتالي ملامحكم تتغير وتتدمر، الله يحرق عمليات التجميل اللي صارت هوس للكل هذه".

ليلى السلمان قبل وبعد

 في المقابل دافع آخرون عن ليلى السلمان معتبرين أنه من حق أي إنسان أن يخضع للتجميل طالما أن النتائج ترضيه، وأنه لا يحق لأي شخص التعليق بكلمات جارحة على النتائج فكتب متابعون: "ياع الم تكتبون الكلمة وتتمسخرون وما تدروا كيف تأثر في اللي بتتمسخروا عليه، الكلمة ثقيلة وتأثيرها كبير ما تستهونوا بأنكم تسخرون من حدا علشان شكله، وايد ناس تحزن على نفسها وممكن تموت من القهر بسبب كلمة أنت كتبتها وما حسيت فيها، اتقوا الله وما تعرفون متى تضطرون للتجميل وما تعرفون كيف بيأثر العمر على صحابه".

فيما رأى آخرون أن عملية ليلى السلمان التي قامت فيها بشد الوجه نتائجها مرضية فكتب متابعون: "أنا مو شايفة النتائج بشعة، هو الفيلر هو اللي يمكن يكون كثير وايد بس شد الوجه لشخصية بعمر ليلى السلمان نتايجه وايد حلوة.. لكن يمكن هي لو قللت الفيلر راح تصير أحلى الفيلر الكثير هو اللي يخرب الوجه إنما شد الوجه صاير عليها مو قبيح".