ليلى اسكندر تثير الجدل بما قالته عن ديانتها: ودموعها تنهال على الشاشة

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مارس 2020
مقالات ذات صلة
لجين عمران تثير الجدل بما قالته عن الزواج التقليدي في السعودية
ليلى اسكندر تثير الجدل بحديثها عن الجمال: أنا لست حلوة
ليلي اسكندر تثير الجدل بردها على تشبيهها بجورجينا رودريغيز

أشعلت ليلى اسكندر الجدل من جديد بما قالته عن ديانتها، كما انهالت دموعها على الشاشة  بشكل فاجأ المشاهدين خلال أحدث ظهور لها مع الإعلامي صالح الراشد عبر برنامج "سندريلا" على قناة "ATV" الكويتية.

ديانة ليلى اسكندر

وعن ديانتها قالت ليلى اسكندر إنها مسلمة عن اقتناع ولكن تعتبر ديانتها هي الإنسانية، ونفت أن تكون قد قامت بالصلاة على الطريقة المسيحية بسبب الصورة التي نشرتها قبل ساعات من ولادتها، وعلقت عليها بقولها: "لتكن مشيئتك".

This browser does not support the video element.

واعترفت أيضاً ليلى اسكندر أنها صامت رمضان لأول مرة قبل لقائها بيعقوب الفرحان، ولكنها لم تكن تهتم بالصيام عندما كانت صغيرة، مؤكدة أن عائلتها لم تمانع أبداً تحولها للإٍسلام، كما أن شخصيتها لم تتغير أبداً بعد اعتناقها الإسلام.

بكاء ليلى اسكندر

وخلال حديثها عن عائلتها، لم تتمالك ليلى اسكندر نفسها، حيث قالت إن إنجابها لطفلها يوسف كان لحظة مفصلية قلبت حياتها تماماً، حيث أكدت أن دموعها سعادة وإيجابية لأنها لم تكن تهتم أبداً من قبل بالزواج وتأسيس أسرة، ولكنها عبرت عن سعادتها الكبيرة بهدية الأمومة، قبل أن تفقد أعصابها تماماً وتدخل في نوبة من البكاء، وبررت الأمر بأنها بعيدة عن ابنها وتشتاق إليه خاصة وأنه يعاني من المرض حالياً.

This browser does not support the video element.

وأبدت النجمة اللبنانية التي حصلت مؤخراً على الجنسية السعودية اندهاشها من بكائها بهذا الشكل، مؤكدة أنها لم تفقد أعصابها أبداً في أي لقاء تليفزيوني لها من قبل، وهو ما دفعها لمغادرة التصوير حتى تتمكن من السيطرة على أعصابها لتعود لاستكمال الحلقة بشكل إيجابي.