ليدي غاغا بلمسات غريبة في مهرجان البندقية السينمائي

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
بالصور ظهور الليدي غاغا بقصة شعر غريبة
نجوم السينما العالمية في مهرجان البندقية السينمائي الدولي
بالصور: إطلالة ليدي غاغا الغريبة بألوان قوس قزح

ظهرت ليدي غاغا بإطلالة غريبة في مهرجان البندقي السينمائي الـ81 بلمسات غريبة، اعتمدت فيها على اللون الأسود بفستان اتسم تصميمه بالخروج عن المألوف، لتنضم النجمة العالمية إلى قائمة أغرب إطلالات المشاهير في مهرجان فينيسيا السينمائي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 وظهرت ليدي غاغا بفستان أسود منفوش من أسفل، يعتمد على تصميم الفساتين ذات الحمالات العريضة، وزينته بإكسسوارات ناسبت طبيعة إطلالتها، وحرصت النجمة العالمية على وضع لمسات غريبة لإطلالتها بقبعة سوداء من التل بغطاء عند منطقة العين منحها لمسات خارجة عن المألوف.

ليدي غاغا  في مهرجان فينيسيا السينمائي

وليدي غاغا  هي نجمة فيلم جوكر في جزئه الثاني الذي سيطرح في السينمات بعنوان Joker: Folie à Deux  لتشارك النجمة العالمية  خواكين فينيكس ونخبة من نجوم الفيلم بينهم: تروي ميتكالف، سام رين فينسينت، ألفريد روبين طومسون بريندان غليسون، جورج كارول، جاتلين غريفيث، كاثرين كينر، هاري لوتي، مايك هيوستن، وجيمي سماجولا، وأنتوني جولوتا.

وخلال الساعات الماضية ظهرت  ليدي غاغا  مع حبيبها رجل الأعمال مايكل بولانسكي، التي أعلنت علاقتها معه خلال عطلة نهاية أسبوع في ميامي أثناء حضورهما مباراة سوبر بول 2020. وجاء حضور ليدي غاغا في  مهرجان فينيسيا السينمائي خلال العرض الأول لفيلمها المنتظر، الجوكر، في جزئه الثاني.

أفلام مهرجان فينيسيا السينمائي

يذكر أن كثير من الأفلام عرضت على هامش فعاليات مهرجان البندقية السينمائي،  فعرضت أفلام داخل المسابقة الرسمية أو خارجها، ومن أبرز هذه الأفلام فيلم ماريا لأنجلينا جولي، وفيلم ولفز لجورج كلوني وبراد بيت وفيلم الجوكر الذي حضرت ليدي غاغا لحضور عرضه الأول.

كما تضمنت الدورة الـ81 من مهرجان البندقية السينمائي الكثير من اللقطات التي تنوعت ما بين لقطات إنسانية وأخرى لدعم القضية الفلسطينية، ومن بين أبرز هذه اللقطات،  ظهور دعم فلسطين من خلال دعم الفنان الإيطالي لينو موسيلا، والفنانة الإيطالية لورا مورانتي لفلسطين،  وذلك من خلال إطلالاتهم التي حرصن فيها على أن يدعمن القضية الفلسطينية، فارتدى الإيطالي لينو موسيلا، وهو أحد أعضاء لجنة تحكيم مسابقة آفاق، تيشرت يحمل علم فلسطين، تتصدره عبارة Free Palestine.

أما النجمة الإيطالية لورا مورانتي، فظهرت حاملة علامة خشبية تحمل عبارة "أوقفوا الإبادة الجماعية في غزة"،  فضلاً عن لقطات أخرى دعم بها النجوم فلسطين من بينها جمع توقيع 300 سينمائي على عريضة احتجاج ضد عرض فيلمين إسرائيليين.

أغرب إطلالات المشاهير في مهرجان فينيسيا السينمائي

ليدي غاغا ليست الإطلالة الأغرب في مهرجان فينيسيا السينمائي، ولكن سبقها عدد من النجمات بإطلالات خرجت عن المألوف بينهم النجمة  Úrsula Corberó، والتي زينت جمالها بغرة بلمسات غير مألوفة على الجبهة، كما كانت البدل الكلاسيكية كانت عنوان إطلالات بعض النجمات، فاختارت نجمات البدل الكلاسيكية السوداء، ونسقوها مع قبعات كلاسيكية منحتهن لمسات غير تقليدية، وأخريات تألقن ببدل كلاسيكية بلمسات خارجة عن المألوف زادت من غرابة إطلالاتهن. على رأسهن النجمة كيت بلانشيت.

من بين الإطلالات الخارجة عن المألوف كانت إطلالة جينا أورتيجا، والتي كان اللون الأحمر عنواناً لإطلالتها، فظهرت بفستان مصنوع من التل لتصميم فستانها، وجاء التصميم بلمسات خارجة عن المألوف لتنضم جينا أورتيجا إلى قائمة أغرب إطلالات مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ81.

واختارت كيت بلانشت بدلة باللون الأسود تغطيها النقاط البيضاء الكبيرة، لتتألق النجمة الشهيرة بلمسات غير تقليدية،  وذلك بعد إطلالتها الأولى في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي بلمسات ساحرة تألقت فيها على طريقة الأميرات. وسحرت عيون محبيها بجمالها.