ليالي دهراب تكشف لأول مرة سر زيادة وزنها وتتحدث عن الحجاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مايو 2024 | آخر تحديث: الإثنين، 10 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
ليالي دهراب تكشف سر زيادة وزنها المفاجئة
ليالي دهراب تنفعل بسبب انتقادات لزيادة وزنها وتكشف مقاسها الحالي
والدة ليالي دهراب تظهر معها لأول مرة وتدهش الجمهور!

كشفت ليالي دهراب الكثير من الأسرار عن حياتها الشخصية، من بينها الحديث، لأول مرة عن كواليس استبعادها من مسرحية صنع في الكويت، فضلاً عن سر زيادة وزنها، حيث كشفت المزيد من التفاصيل عن حياتها الشخصية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 كما تحدثت ليالي دهراب عن تجربتها مع الحجاب، مؤكدة على أنها أضافت لها الكثير، ولفتت أيضاً في لقائها مع دانة الطويرش إلى الكثير من الأمور التي تتعلق برؤيتها لنفسها بوزن زائد.

سر زيادة وزن ليالي دهراب

 فتحت ليالي دهراب خزانة أسرارها وتحدثت عن تناولها  لبعض الأدوية من أجل مساعدتها على النوم وأن هذه الأدوية كانت  سبباً في زيادة وزنها قائلة: "شخصنا وفحصنا وقالوا إني باي بولر.. هما يقولوا اللي يقولوه وأنا اللي في مخي صح.. شيء واحد ساعدني .. هي ساعدتني وزادت من وزني وهي الحبوب التي استخدمها.. ألجأ لها وقتاً أحتاج أنام".

تدخلت دانة الطويرش داعمة ليالي دهراب وقالت: "شكلك رائع في الوزن الزائد.. بس أنا ما أفهم ليش لازم نشرح إنه ناخد حبوب أو نعمل شيء معيناً.. بعض الناس يظنون أنه طالما أعاني من أزمة نفسية فلا يجب أن أمارس حياتي بشكل طبيعي" لترد عليها ليالي دهراب قائلة: "طالما أصبحت شخصية عامة فلا بد أن تواجهي الأمر.. لازم أواجه الأمور وفي نفس الوقت لازم أصاحب نفسي".

وأضافت ليالي دهراب: "أشكر الله يوميا على كل يوم منحه لي أعتبره فرصة جديدة لي لأمارس حياتي بشكل أستحقه". ولفتت: "وعن الزمن الذي كانت تتمنى ليالي دهراب أن تعيش فيه قالت: "كنت أتمنى أن أعيش أيام الرسول أمسك سيف أركب فرس.. هكذا". 

ليالي دهراب والحجاب

وكشفت ليالي دهراب عن أن أكثر الأمور التي تدعمها وتجدد طاقتها قالت: "قطتي. الناس. والشغل". وأضافت أنه لا يوجد أشخاص في حياتها باستثناء شقيقتها فرح ووالدتها. موضحة: "ما في ناس في حياتي.. والحبيب غايب".

وعن حجابها قبل الشهرة قالت ليالي دهراب إن بعض الفتيات يظنون أن الحجاب سيمنع عنهم الكثير من الأمور، مؤكدة على أن الحجاب منحها الكثير وحققت الكثير من النجاحات قبل أن تخلعه.

وأشارت ليالي دهراب إلى تأثير كل أحداث الطفولة عليها مؤكدة على أن كل ما يحدث في الطفولة يؤثر على الشخص في الكبر، كما تحدثت الفنانة الكويتية عن عفويتها في عمر سابق وبداية شهرتها قائلة: "كل مرحلة لها دروسها.. أنا ما أتعلم الدرس بسهولة وحتى الحين.. بس راح أتأدب بعد اللي صار.. اللي يخليني ما أتعلم هو قلبي أنا لو بس أفكر بعقلي كنت سأعيش مرتاحة كن لا أستطيع التوازن بين العقل والقلب".

وتابعت: "العفوية ده شيء طبيعي بس الناس بتخليه مو طبيعي.. أنا بحب أونس نفسي". وعن تأثرها بتعليقات الجمهور قالت: "لأني ببص هل أنتم شايفني بهذا الشكل.. حقيقي؟ بشوف التعليقات الإيجابية والسلبية".

وعن رسالتها لأصحاب التعليقات الجارحة قالت ليالي دهراب: "ناس بتكرهني ليش أحط لهم مبرراً.. أكثر شيء أعاني منه كلمة ليش! لو حقولها حق كل واحد واحد سأقع على وجهي.. بس صدق هذا السؤال يحاصرني.. ليش".

وأشارت ليالي دهراب إلى أن عام 2024 جعلها تنضج قائلة: "هذا العام أنا نضجت وشوفت أكتر، شوفت جانب خبيث فيه ناس تحفر لك حفرة وما تبان، أنا بالضبط هذا اللي صار معي.. ما راح أقدر أتكلم عن تفاصيل بس هذا حدث".

سر استبعاد ليالي دهراب من صنع في الكويت

 وكشفت ليالي دهراب لأول مرة عن تفاصيل استبعادها من مسرحية صنع في الكويت قائلة: "تم الغدر بي والبديلة لي في المسرحية كانت تحضر البروفات عشان تحفظ الرقصة.. ويوم اعتذاري عن أحد العروض كنت تعبانة وحرارتي مرتفعة ..  قدمت 6 عروض، وكان باقي عرض واحد أخبروني  إنه توقفي عن اللوحة واذهبي للراحة، ما كنت مصدّقة حالي إنهم مقدّريني لهذه الدرجة، قالوا لي بنجيب بديل وبكره يكون عندنا ستة، قلت لهم صدق؟ صدق؟ بتخلوني أمشي وبتقدّروني؟ قالوا إيه".

وأضافت ليالي دهراب: "ثاني يوم  اتصلوا بي وأخبروني عدم الحضور.. استعجبت الأمر.. بالمنطق ستة عروض في اليوم يا جماعة ما حد جرّبها تصوروني بسادس عرض وأنا تعبانة وتقولون هذه ما فيها حيل؟ ده شيء ظالم وحقي بيني وبين الله... في النهاية طلع الموضوع من أيام التدريبات في البروفات، البديلة قابلتني وقعدت تحفظ الرقصة من وقتها، طلع الموضوع في بالهم أصلاً، اندهشت.. ليش كل ها العداوة معي؟.