لمسات مكياج ساحرة اعتمدتها عهود العنزي لإبراز جمالها

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
لمسات جمالية اعتمدتها النجمات وزادت من جاذبيتهن: ستلهمك بأفكار ساحرة
مكياج برونزي ساحر على طريقة عهود العنزي: سيمنحك جمال لا يقاوم
لمسات مكياج اعتمدتها النجمات وحولتهن إلى نسخ متطابقة

للبشرة الخمرية جمالها الخاص، فإن كنت من ذوات هذا النوع من البشرة، فسنساعدك في هذا الألبوم على إبراز جمالك بمجموعة من الطرق المختلفة التي اعتمدتها الفاشنيستا الكويتية عهود العنزي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أجمل صور عهود العنزي بلمسات مكياج ناعمة أبرزت جمالها، وناسبت ملامحها الصغيرة، فستلهمك الفاشنيستا الكويتية بأفكار متنوعة لإطلالتك.

مكياج للبشرة الخمرية

اختيار الألوان واحد من أهم الخطوات الأساسية لتحصلي على مكياج مثالي لبشرتك، فضلاً عن تحديد نوع المناسبة والمكياج المستهدف، فإن كنت على موعد مع نزهة نهارية، على سبيل المثال، فربما تفسد اللمسات المبالغ فيها إطلالتك، أما إن كنت على موعد مع سهرة فبإمكانك استخدام اللمسات الكثيفة بحسب اختياراتك.

ترطيب البشرة أيضاً يعد من أهم خطوات وضع المكياج، ليس للبشرة الخمرية فقط، وإنما لكل ألوان وأنواع البشرة، فسيساعدك ترطيب بشرتك على إبراز الألوان بشكل واضح، فضلاً عن أنه يجنبك أن تبدو البشرة شاحبة والمكياج غير متناسق، وهنا لا يعني الأمر فقط الترطيب الخارجي ولكن عليك ترطيب جسمك من الداخل بشرب كميات وفيرة يومياً من المياه.

اعتمادك على كريم الترطيب المناسب لبشرتك أيضاً خطوة مهمة، فكريم ترطيب البشرة الدهنية يختلف عن كريم ترطيب البشرة الجافة، لذا عليك اختيار الكريم المناسب لبشرتك، ويفضل طالما ستستخدمينه قبل المكياج أن يكون من أنواع كريمات الترطيب التي ترطب البشرة ولا تترك عليها طبقة لامعة.

الألوان الوردية والترابية من أكثر الألوان التي تتماشى مع طبعة البشرة الخمرية ولونها، وهو ما اعتمدته عهود العنزي في الكثير من إطلالاتها، وبإمكانك أيضاً الدمج بين اللونين لتحصلي على نتائج مثالية، وهو ما ستبرزه لك الصور التي سنعرضها لك في هذا الألبوم.

مكياج عهود العنزي

عهود العنزي تتميز بملامحها الرقيقة ووجهها الدائري الصغير، وهو ما يجعل من اختياراتها أمراً سهلاً، حيث تنجح الفاشنيستا الكويتية دائماً في الظهور بلمسات مكياج مثالية تبرز جمالها.

تعتمد عهود العنزي على لمسات العيون السموكي في كل إطلالاتها، سواء بالاعتماد على الآيلاينر أو الكحل فقط، وهي اللمسات التي تبرز جمال عيونها، وتتناسب مع ملامحها، وأيضاً المناسبات التي تظهر فيها.

أما عن ألوان مكياج عهود العنزي، فتختار الفاشنيستا الشهيرة، في أغلب إطلالاتها  الألوان الترابية التي تبرز جمالها، وتمنحها مكياج برونزياً ساحر. وفي بعض الأحيان تدمج عهود العنزي بين درجات المكياج الترابي ودرجات المكياج الوردي وهي اللمسات التي تمنحها جمالاً استثنائياً ولمسات خاصة.

ونشرت عهود العنزي الكثير من اللقطات التي تبرز تفاصيل مكياجها، والتي سنعرضها لك في الألبوم أعلاه، لتوفر عليك عناء اختيار لمسات المكياج الأنسب لمناسباتك ونزهاتك النهارية والليلية. وهي اللقطات التي تفاعل معها جمهورها وطالبوها بنشر فيديوهات توتوريال تبرز الخطوات بدقة فكتب متابعون: "واو تبهرني بجمالها، وبحفاظها على لونها، الحين كل مقاييس الجمال صارت الوجه المنفوخ الأبيض لكن عهود من القلائل اللي ما زالوا محتفظين بجمالهم العربي، واحدة من أجمل الفاشنيستات ودي لو تسوي فيديوهات توتوريال ولا تصير فعلت معنا الواجب".

كما تغزل متابعون في مكياج عهود العنزي في تعليقات منها: "الألوان هادئة واللمسات بسيطة، وحتى مكياج العيون رغم إني ما أحب السموكي إلا إنه رائع ومدهش عليها الله يحميها". "بعشق ها اللون  من البشرة فيه لمسات ساحرة وهي تعرف كيف تبرزها".