لمسات التريكو: اختيارات عصرية اعتمدتها النجمات في صيف 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
لمسات ملكية اعتمدتها نهى نبيل في صيف 2024
لمسات مكياج عصرية اعتمدتها النجمات في ختام مهرجان الجونة 2023
لمسات غريبة اعتمدتها النجمات في مهرجان فينيسيا الـ81

تألقت الكثير من النجمات في صيف 2024، بعدد من الإطلالات التي اعتمدن فيها على الفساتين البحرية التريكو، والتي تنوعت ما بين ألوان أحادية وأخرى امتزجت فيها درجات مختلفة منحتها لمسات صيفية مميزة.

 في هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز إطلالات النجمات بالفساتين التريكو على الشاطئ، وكيف نسقن إطلالاتهن بلمسات بحرية بسيطة زادت من جمالهن، وأبرزت رشاقة قوامهن.

كاش مايو تريكو

تألقت النجمات بالكثير من التصميمات الخاصة بالفساتين التريكو، والتي اعتمدونها كـ"كاش مايوه" لإطلالاتهن البحرية، وتنوعت الإطلالات ما بين الفساتين الصيفية القصيرة والطويلة، كما تنوعت اختيارات النجمات في الألوان أيضاً.

 نشرت النجمة التونسية درة مجموعة من الصور التي توثق إجازاتها الصيفية، والتي ظهرت فيها بفستان من التريكو قصير أبرز رشاقة قوامها، واختارت له اللون البيج، كما نسقت درة إطلالاتها. إطلالاتها مع حقيبة يد من الخوص من ماركة برادا الشهيرة.

وتنوعت إطلالات درة بلمسات التريكو، حيث ظهرت بفستان أبيض من الخامة التي اعتمدتها النجمات كواحدة من اللمسات العصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت قطعتين أيضا من التريكو باللون البني الفاتح ونسقته مع حقيبة يد برادا، والتي كانت عاملاً مشتركاً لإطلالاتها بالتريكو.

كما اختارت درة توب من التريكو في واحدة من الإطلالات بدرجة البني الداكن، ونسقته مع تنورة بيضاء اللون يفصل بينها وبين التوب التريكو حزام عريض من المعدن.  وخطفت درة الأنظار بإطلالة بحرية أنيقة للغاية.

نسرين طافش بملابس البحر

أما نسرين طافش، فاختارت فستان تريكو طويلاً لإطلالاتها البحرية، واختارت له اللون البيج، ونشرت الفنانة الشهيرة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، وأرفقته بتعليق: "الحياة كريمة جدًّا.. كل ما عليك هو أن تكون مُتلقِّيًا.. كن بريئا تمامًا من كلِّ فساد وتلوث فكري. ليكن عقلك صامتًا ومحبًّا، مؤمنا أن المزيد سوف يأتي. الحياة واسعة جدًّا، مهما اكتشفنا منها لن نستطيع أن نستنفذها أبدا! فهي لامتناهية... والسر يكمُن في العمق، فوق الزمان وفوق المكان".

كما نشرت نسرين طافش صور أخرى لها ظهرت فيها بفستان صيفي من التريكو الملون، وتفاعل معها الجمهور في الكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجابهم بإطلالاتها البحرية المتنوعة.

بوسي بملابس شاطئية

أما المطربة بوسي، فاختارت فستاناً بحرياً من التريكو بألوان متداخلة، ونسقت إطلالتها مع صندل مفتوح باللون الأصفر، وحقيبة يد فاخرة، ونشرت بوسي مجموعة من الصور التي شاركت فيها الجمهور لإجازتها الصيفية وإطلالتها.

نهى نبيل بملابس البحر

 الفاشنيستا نهى نبيل كانت واحدة من بين مشهورات الوطن العربي اللواتي اعتمدن التريكو كلمسات عصرية للإطلالات البحرية، فنشرت الفاشنيستا الشهيرة مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، ظهرت فيه بفستان كويل من التريكو، اعتمدته كـ"كاش مايوه" لإطلالاتها البحرية.

ولفتت نهى نبيل الأنظار ليس فقط بسبب كونها المرة الأولى التي تظهر فيها بملابس البحر، وإنما بلونها البرونزي الذي جعلها تبدو أصغر في العمر بسنوات، ليبدأ الجمهور في التفاعل معها عبر التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات يسأل متابعيها عن خطوات اللون البرونزي والمنتجات المستخدمة، وأخرى انتقدت ما اعتبروه جرأة من الفاشنيستا الكويتية.

سارة سلامة بملابس البحر

اختارت سارة سلامة لإطلالاتها كاش مايوه عند منطقة الخصر من التريكو، واختارت له اللون البني الفاتح، ونشرت الفنانة المصرية مجموعة من الصور التي استعرضت فيها إطلالاتها الشاطئية.

ظهرت سارة سلامة بمكياج كامل على الشاطئ،وهو ما عرضها لسخرية من البعض، حيث اعتبروا أنه من غير المنطقي أن تظهر النساء بمكياج كامل على الشطئي، حسب تعليقات البعض.