للمرة الثانية: واحدة من أبناء براد بيت تتبرأ منه وتسقط اسمه

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
ابنة براد بيت تتبرأ منه وتتخلى عن اسمه وتختار عائلة والدتها
تفاصيل تخلي أبناء براد بيت عن اسم أبيهم: نزاع وصل للمحكمة
براد بيت

اختارت شيلوه، ابنة أنجلينا جولي وبراد بيت، بكامل إرادتها تغيير اسمها الأخير، وحذف اسم والدها واختيار لقب عائلة والدتها فقط، في خطوة ليست مفاجئة إذ سبقها إليها قبل أيام واحدة من إخوتها فيما يبدو أنها حالة متفشية في العائلة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ابنة براد بيت تحذف اسمه

قال مصدر مقرب لمجلة PEOPLE إن الشابة التي بلغت من العمر 18 عاماً، تبرأت من والدها وقدمت طلباً لإسقاط اسم بيت من اسمها الأخير، مما يجعل اسمها القانوني شيلوه جولي، وعينت محاميها الخاص لهذه القضية.

قال المصدر: "استأجرت شيلوه محاميها الخاص ودفعت أتعابه بنفسها"، مشيراً إلى اتهامات جولي بوجود "تاريخ إساءة" كجزء من سبب تغيير الاسم"، وقدمت شيلوه وثائق قانونية، لمساعدتها في إزالة بيت من اسمها الأخير في 27 مايو، الذي كان يوافق عيد ميلادها الثامن عشر.

يبدو أن إحدى أخوة شيلوه قد قام أيضاً بإزالة اسم بيت من اسمه الأخير، حيث تعرف فيفيان باسم "فيفيان جولي" ضمن طاقم مسرحية "الخارجون" على مسرح برودواي، والتي تنتجها والدتها أنجلينا جولي، بينما انضمت زهارا إلى نادي ألفا كابا ألفا في كلية سبيلمان في نوفمبر، وقدمت نفسها هناك باسم زهارا مارلي جولي أيضاً.

كم عدد أطفال أنجلينا جولي؟

"بالإضافة إلى شيلوه، يشارك براد بيت 60 عاماً وأنجلينا جولي 48 عاماً خمسة أطفال آخرين هم: مادوكس، 22 عاماً، باكس، 20 عاماً، زهرة، 19 عاماً، نوكس، 15 عاماً، وفيفيان، 15 عاماً.

  • مادوكس جولي-بيت: وُلد في عام 2001 في كمبوديا. تبنته جولي عام 2002 قبل زواجها من بيت.
  • باكس جولي-بيت: وُلد في عام 2003 في فيتنام. تبنته جولي عام 2007.
  • زهرة جولي-بيت: وُلدت في عام 2005 في إثيوبيا. تبنتها جولي في نفس العام.
  • شيلوه جولي: وُلدت في عام 2006 كابنة بيولوجية لأنجلينا جولي وبراد بيت.
  • نوكس جولي-بيت: وُلد في عام 2008 كتوأم مع فيفيان.
  • فيفيان جولي-بيت: وُلدت في عام 2008 توأم مع نوكس.

جولي وبيت تزوجا في عام 2014، وقدمت جولي طلب الطلاق في عام 2016. منذ ذلك الحين، كان هناك صراع قانوني بينهما بشأن حضانة الأطفال وأصولهم.

طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت

كانت أنجلينا جولي قد تقدمت بطلب للطلاق من براد بيت في عام 2016 وطلبت حصولها على حضانة جسدية كاملة لأطفالهم الستة، وقال مصدر  مقرب في تصريحات صحفية في أغسطس 2022 إن عدم اتصالهم ببعضهم البعض كان "وضعاً حزيناً لسنوات"، مشيراً إلى الصراع المستمر بين بيت وجولي حول حضانة الأطفال، وأضاف المصدر عن براد بيت: "كثيراً ما كانت هناك فترات طويلة حيث لم ير الأطفال خلالها على الإطلاق".

وبينما كانت تشتعل حرب الحضانة ونزاعهما حول مزرعتهما للنبيذ شاتو ميرافال في المحكمة، اتهمت جولي بيت بأنه كان عنيفاً تجاهها وتجاه الأطفال، اتهامات وصفها محامو بيت بأنها "مضللة" و"مشتتة".

وفي تقديمها الأخير في نزاعهما بخصوص مزرعتهما للنبيذ، زعم حارس أمن سابق للزوجين، الذي لا يزال يعمل لصالح بيت، في وثائق قانونية خاصة أن جولي دعت الأطفال "إلى تجنب قضاء وقت" مع بيت أثناء الزيارات.

رد محاميها بول مورفي في بيان رسمي قائلاً: "كل ما أرادته أنجلينا هو الانفصال الصحي، مع الإبقاء على علاقات إيجابية بين جميع أفراد عائلتهم، بما في ذلك السيد بيت".

وتحدثت جولي بصراحة عن طلاقهما في الماضي، بما في ذلك قولها لصحيفة ذي غارديان في عام 2021 إنها لم تتخذ قرار الطلاق من بيت "باستخفاف أو بدون تفكير".

قالت في ذلك الوقت: "استغرق الأمر الكثير من الجهد حتى شعرت بأنني في موقف يجب عليّ فيه الانفصال عن والد أطفالي"، مشيرة إلى أنه "هناك الكثير" مما لا يمكنها قوله حول أزمة التسوية المستمرة للطلاق".