للمرة الثالثة: تشاغلار أرطغرل ودينيز بايسال في عمل جديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
الصور الأولى من مسلسل المزور لـ دينيز بايسال وتشاغلار أرطغرل
تشاغلار أرطغرل يهدم مدرسته الابتدائية إليكم التفاصيل
تشاغلار أرطغرل ينتقد استقبال الصحافة للفنانين بالمطار

يعود الثنائي التركي دينيز بايسال وتشاغلار أرطغرل من جديد في عمل فني، والتي تعتبر مشاركتهما الثالثة بعد نجاحهما في مسلسل "المنظمة" بجزئيه الأول والثاني، ومسلسل"فضيلة وبناتها".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تشاغلار أرطغرل ودينيز بايسال 

سيشارك الفنان التركي تشاغلار أرطغرل مع الفنانة التركية دينيز بايسال في مسلسل "Kalpazan"، للمخرج محمد آدا أوزتكين والعمل من إنتاج شركة O3 Media، وشركة سانر أيار.
تدور أحداث المسلسل الذي من المقرر أن يذاع على قناة "شو تي في"، حول قصة آدم، وهو ضابط نقي يعمل في دار سك العملة، والذي يتحول إلى مزور يقوم بطباعة أموال مزورة بعد الأحداث التي يواجهها يوماً بعد يوم.

كما وقع تشاغلار أرطغرل، على دور كارتال، وهو شقيق آدم الذي سيكون بطل العمل، وسيتقاطع مسار كارتال مع مسار ضابطة الشرطة عائشة في المسلسل، والتي ستقوم بدورها دينيز بايسال.

شارك الثنائي تشاغلار أرطغرل، ودينيز بايسال في مسلسل "المنظمة" في موسمه الأول والثاني حيث يعرض المسلسل نضال وولاء وتضحية الموظفين في جهاز الاستخبارات التركي الذين يؤدون مهمتهم، متقبلين المهمات الصعبة بشكل غير مرئي، وفي داخل الأماكن السرية ومضحين بحياتهم من أجل الوطن، ويلقي الضوء على أحدث التطورات التكنولوجية من الطائرات بدون طيار المسلحة وغير المسلحة، التي تستخدمها الاستخبارات في أثناء تنفيذ المهمات.

شارك في العمل عدد كبير من الفنانين من بيهم، مسعود أكوستا، محمد أوستا، تونجَر سلمان، أوغور أحمد ساي، يونس ايمرة يلدريم، آزرا بوليك، وجاءت مشاركة الثنائي بعد نجاحهما في بطولة مسلسل "فضيلة وبناتها" الذي عُرض عام 2017.