للمرة الأولى: عمرو سعد يتحدث عن علاقته بوالدته

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
مقالات ذات صلة
عمرو سعد يتحدث عن علاقته بدلال عبد العزيز ويكشف: حالتها حرجة شوية
أحمد حلمي يتحدث للمرة الأولى عن طفولته وعلاقته بوالده
للمرة الأولى: أحمد سعد يُعلق على انفصاله عن زوجته علياء بسيوني

تحدث الفنان المصري عمرو سعد عن علاقته بوالدته وكيفية تربيتها له ولأشقائه بعد وفاة والده، وذلك أثناء تقديمه برنامجه "بيت السعد" الذي يقدمه بمشاركة شقيقه الفنان أحمد سعد.

عمرو سعد يتحدث عن علاقته بوالدته

خلال حديثه عن والدته، قال عمرو سعد: "أمي فيلم طويل ويا رب ما يخلص ويفضل طول العمر، أمي فيلم متنوع وفعلًا دراما مش عادية، تراجيدي وكوميدي وأكشن". وأضاف قائلًا: "أمي ربت 9 بشكل ميري، خمسة رجالة وأربع بنات.. أبويا متوفى وكانت بتنزل كل يوم السوق، وتشيل أوزان ثقيلة جدًا، وتعمل كل حاجة، أمي كانت ست قوية ودي حلاوة الستات بتوع زمان، وعمرها ما اشتكت ولا عمرها قالت حقوق المرأة".

وعن دور المرأة ونظرته لها قال عمرو سعد: "أنا مختلف مع أحمد أخويا، وما بصدقش ومش مقتنع إن فيه ست تزق راجل على النجاح، الست في حياتك بتحقق لك نوع من المتعة، لكن اللي بينجح بيكون بإرادته".

مؤخرًا، شارك عمرو سعد لأول مرة صورًا تجمعه بابنته حبيبة، مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الخامس عشر. يُعدّ هذا هو الظهور الأول لابنة عمرو سعد أمام جمهوره ومتابعيه، وهو ما جعل "حبيبة" تتصدر مؤشرات محركات البحث. أرفق عمرو سعد الصورة التي شاركها لابنته بتعليق قال خلاله: "من 15 سنة اتولدت البنت القمر دي وأول بوكيه، ورد جالنا كان مكتوباً عليه مبارك حبيبة عمرو سعد، لذلك قررت أن يكون هذا هو اسمها، حبيبة وهي أحلى حبيبة عمرو سعد".

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شارك بها عمرو سعد هي دوره خلال مسلسل "الأجهر" الذي عرض في رمضان 2023، وشارك في بطولته كل من: ناهد السباعي، درة، نور النبوي، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، وغيرهم من الفنانين.