للمرة الأولى: شيري عادل تكشف عن تفاصيل انفصالها مرتين

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
للمرة الأولى: أحمد مالك يكشف عن تأثير انفصال والديه عليه
جون ترافولتا في السعودية غداً للمرة الأولى: إليكم التفاصيل
للمرة الأولى: علي الحجار يكشف عن تفاصيل أزمته الصحية

كشفت الفنانة المصرية شيري عادل عن العديد من تفاصيل حياتها الشخصية، وذلك خلال أحدث لقاء إعلامي لها، عبر بودكاست "Sandy Station" الذي تقدّمه ساندي فاخوري من خلال موقع تبادل المقاطع المُصوّرة، يوتيوب. ومما تحدثت عنه شيري خلال البودكاست تفاصيل انفصالها مرتين.

شيري عادل تكشف عن تفاصيل انفصالها مرتين

أشارت شيري عادل، خلال تصريحاتها إلى أن الطلاق قسمة ونصيب ولا دخل للإنسان به، لذا من الأفضل أن يخرج الزوجان بالمعروف. موضحة أنها لم أشعر بتغيير في حياتها بعد الانفصال.

عن انفصالها مرتين، قالت شيري: "الانفصال أفضل من أن تُكمل الحياة مع الشريك وأنت تعيس، وعمري ما اعترضت على أقدار ربنا، وطيبتي لا تسمح لي بأن أعطي فرصة ثانية لأي شخص".

وعن علاقتها بوالديها قالت شيري: "أمي كانت أقرب لي من أبي ولكن هو الأغلى عندي وأول بطل في حياتي، أشعر بنعمة أنني تجاوزت فترة الحزن على وفاة والدي، فقد كان رحيله صدمة بالنسبة لي".

أما عن طبيعة شخصيتها وطباعها الشخصية فقالت: "لا أعرف كيف أواجه الشخص الذي يُغضبني، وعيبي أنني عصبية وأتحمل كثيراً، ثم أُفجّر غضبي مرة واحدة".

يُذكر أنه خلال فبراير الماضي، تم الإعلان عن طلاق شيري عادل من زوجها الفنان طارق صبري، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب. أعلنت شيري عادل نبأ طلاقها عبر خاصية الاستوري المُلحقة بحسابها عبر إنستغرام، قائلة: "تم الطلاق رسمياً بيني وبين طارق صبري، مع تواجد كافة الاحترام فيما بيننا، اللهم اكتب الخير لكل واحد منا في حياته".

قبل الإعلان الرسمي عن الطلاق، كانت شيري عادل قد أثارت العديد من الأقاويل حول طلاقها من طارق صبري، حيث حذفت جميع الصور التي جمعتهما معاً خلال عام كامل من زواجهما. أيضًا، كانت شيري عادل قد انفصلت عن زوجها السابق معز مسعود في عام 2019.