لقطات النجوم في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3: القاضية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
أبرز لقطات نجوم العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في الرياض
أجمل إطلالات النجمات في العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 بالرياض
لقطات من العرض الخاص لفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين حضور أسر النجوم

احتفل صناع الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق 3: القاضية بالعرض الخاص للفيلم مساء أمس الثلاثاء، تمهيداً لمشاركته في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وقد تميز الحدث بإطلالات مبهرة على السجادة الحمراء، سواء من نجمات الفن أو نجوم الرجال.

نجوم العرض الخاص ولاد رزق 3

وحضر العديد من النجوم وأبطال الفيلم، من بينهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، سيد رجب، والمخرج طارق العريان.

كما شهد العرض حضور شخصيات فنية بارزة أخرى مثل شيكو، أمير المصري، نجم كرة القدم عمر مرموش، ماجد المصري، صدقي صخر، فراس سعيد، علي صبحي، مهندس الديكور محمد عطية، محمد الشرنوبي وغيرهم.

كانت الأجواء مشابهة لمهرجان فني كبير جمع مجموعة من ألمع النجوم والنجمات، من بينهم محمد لطفي، نسرين أمين، يسرا اللوزي، فيدرا، مريم الخشت، ياسمينا العبد، أحمد الرافعي، المخرج رامي إمام، إيناس الدغيدي،  ميرهان حسين، حلا شيحة، السيناريست أحمد مراد، إنجي وجدان، والإعلامية والفنانة رزان مغربي، وعارضة الأزياء نيكول سعفان.

من المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور السينما يوم الأربعاء 12 يونيو/حزيران، بمشاركة كوكبة من كبار النجوم منهم أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، والملاكم العالمي تايسون فيوري، سيد رجب، كما سيشهد الفيلم ظهور عدد من نجوم الشرف أبرزهم كريم عبد العزيز، أحمد فهمي، رزان مغربي، العمل من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان.

ويضم فيلم ولاد رزق 3: القاضية أيضاً مجموعة من النجوم الذين يظهرون لأول مرة في هذه السلسلة، منهم أحمد الرافعي، فيدرا، علي صبحي، أسماء جلال، بينما يغيب عن هذا الجزء كل من الفنان أحمد الفيشاوي والفنان أحمد داود.

ولاد رزق 3: القاضية

يذكر أن الجزء الأول من "ولاد رزق" عُرض في 2005، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، كما تدور أحداث الجزء الثالث "ولاد رزق 3: القاضية" بعد سنوات من انفصال الأخوة، حيث يعود شبح من الماضي يدفعهم إلى العودة إلى حياة الجريمة والسرقة من جديد.

ودعم موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ، الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق 3: القاضية"، بميزانية إنتاجية ضخمة.

في هذا الجزء، يجسد الفنان آسر ياسين شخصية "الشايب"، وهو مجرم خطير تضاهي قوته قوة "ولاد رزق"، حيث كان من المقرر تقديم هذه الشخصية منذ خمس سنوات. ظهرت شخصية "الشايب" لأول مرة في نهاية الجزء الثاني من الفيلم، مما أثار ضجة كبيرة وقتها.

في آخر مشهد من "ولاد رزق 2" الذي عُرض في 2019، لفت آسر ياسين الأنظار بظهوره، وأكد في تصريحات صحفية حينها أنه كان من المقرر إنتاج فيلم مستقل عن "الشايب" لشرح خلفيته وقصته. لكن الخطط تغيرت، وأصبح "الشايب" جزءا لا يتجزأ من أحداث "ولاد رزق 3"، دون الحاجة لفيلم تعريفي منفصل.

كان من المفترض أن يؤلف فيلم "الشايب" الكاتب صلاح الجهيني، ويخرجه حسين المنباوي، ولكن التغيير في الخطط أدى إلى دمج "الشايب" بشكل مباشر في الجزء الثالث من "ولاد رزق"، مما زاد من تشويق الجمهور لرؤية تطورات جديدة في السلسلة.

إطلالات النجمات في العرض الخاص

خطفت النجمات الأنظار بأناقتهن خلال العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3: القاضية، إذ ظهرت أسماء جلال بفستان أزرق قصير مُحلى بإطار فضي لامع مع تسريحة شعر عالية على طريقة باربي، فيما لفتت نسرين أمين الأنظار بفستان أصفر فاقع أبرز أنوثتها.

سيطرت الإطلالات السوداء أيضاً على بعض النجمات أبرزهن يسرا اللوزي التي شاركت بأول ظهور علني لها بعد وفاة والدتها قبل أسابيع، وأيضاً اختارت فيدرا الأسود وكذلك إنجي وجدان التي تألقت بفستان ساتان وبليزر في إطلالة سهرة رسمية مناسبة للأجواء.

لمزيد من الصور الخاصة بعرض ولاد رزق 3: القاضية، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...