لقاء عابر بين جينيفر لوبيز وبن أفليك وسط أجواء مشحونة

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
مقالات ذات صلة
أجواء مشحونة بين لوبيز وأفليك في أول لقاء بعد الطلاق
جينيفر لوبيز وبن أفليك في لحظات رومانسية بحفل زفافهما
زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد 20 عاما من الحب والانفصال

على الرغم من الأجواء المتوترة بين جينيفر لوبيز وبن أفليك إلا ان لقائهما ما زالت مستمرة وإن كانت عابرة، وهو ما حدث مساء أول أمس، بحضور الثنائئ حدثاً في برينتوود بولاية لوس أنجلوس.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لقاء عابر بين جينيفر لوبيز وبن أفليك

وفي التفاصيل، التقطت عدسات المصورين حضور بن أفليك الفاعلية برفقة زوجته السابقة جينيفر غارنر وطفلهما الأوسط "فين" الذي يبلغ من العمر 15 عاماً، وظهرت لوبيز وهي تسير باتجاه الحدث في الوقت ذاته برفقة ابنتها إيمي، البالغة من العمر 16 عاماً، وبعض من أصدقائها.

لم يصل الجميع في الوقت ذاته، وفقاً لموقع mtz فقد وصلت جينيفر غارنر أولاً، وتبعتها جينيفر لوبيز، ثم وصل بن أفليك بعد ذلك بقليل.

ولم تكشف التقارير عن تفاصيل ما يمكن أن يكون دار بينهما خلال هذا اللقاء، خاصة أن هناك حديثاً دار بينهما خلال دخولهما إلى الحدث، على الرغم من التلميح إلى أن العلاقة بينهما لا تزال مشحونة نتيجة الانفصال التي وقع في شهر أغسطس الماضي.

وظهرت لوبيز، وهي ترتدي جمبسوت مريحاً باللون الرمادي، مع حذاء بكعب عال باللون المحايد، بينما ظهرت ابنتها إيمي بقميص أسود مزيناً بالرسومات مع شورت فضاض وسترة رمادية اللون بغطاء للرأس.

سيطرت الابتسامة على الجميع في ذلك الحدث، إلا أنه لم تلتقط الصور للقاء الذي يمكن أن يكون جمع بين جينيفر لوبيز وبن أفليك هذا اليوم.

ووفقاً للتقارير الصحفية، فإن بن أفليك لم ينظر إلى الوراء منذ أن انتقل للعيش بعيداً عن منزل زوجته السابقة جينيفر لوبيز في وقت سابق من هذا العام، وفقاً لمصدر تحدث لمجلة PEOPLE.

المصدر أضاف أن الممثل والمخرج، البالغ من العمر 52 عامًا، "يركز كثيرًا على عمله وأطفاله"، مشيرًا إلى أنه "يبقى منشغلًا وسعيدًا".

قدمت لوبيز، البالغة من العمر 55 عامًا، طلب الطلاق في 20 أغسطس، منهية زواجهما الذي استمر لمدة عامين، وحددت تاريخ انفصالهما في 26 أبريل.

وأفادت عدة مصادر لمجلة PEOPLE في مايو أن أفليك ولوبيز لم يكونا يعيشان معًا في منزلهما في لوس أنجلوس، وأن أفليك كان يقيم في عقار آخر أثناء تصويره فيلم The Accountant 2.

على الرغم من أن أفليك ولوبيز شوهدا معًا في العديد من الفعاليات خلال الربيع، إلا أنهما قضيا معظم فصل الصيف على ساحلين متقابلين.

قالت لوبيز في مقابلة نشرتها مجلة Interview الأسبوع الماضي إنها تحتضن حياة العزوبية، مشيرة إلى أن الأشخاص الرومانسيين يحبون دائماً أن يكونوا في علاقة، ويريدون أن يكبروا بصحبة شخص ما، ليشعروا بالكمال والسعادة، إلا أنهم في الحقيقة لا يحتاجون ذلك، وأضافت مازحة: "استغرقت 30 عاماً لتعلم ذلك".

طلاق جينيفر لوبيز وبن أفليك

قدمت جينيفر لوبيز طلب الطلاق من بن أفليك في أغسطس الماضي دون الاستعانة بمحامٍ، مما زاد من تعقيد الأمور بسبب غياب اتفاقية ما قبل الزواج. وفقًا لموقع TMZ، تتولى المحامية لورا واسر مهمة الوساطة في الطلاق، كما فعلت في حالة أفليك مع جينيفر غارنر عام 2018.

بعد الانفصال، أكدت لوبيز على رغبتها في تحقيق الاستقلالية، مشيرة إلى أن العلاقات لا ينبغي أن تحدد هويتها، وفي تصريحاتها، أوضحت جينيفر لوبيز أنها تحاول التصالح والتكيف مع الأمور التي لم تجرِ كما توقعت. وقالت: "كنت أفكر في ما أعيشه الآن، وكنت أقول لنفسي إنني لم أكن أتوقع أبدًا أن تنتهي الأمور بهذه الطريقة". ثم أضافت، بعد تفكير، أنها عادت لتجيب على نفسها: "لا، هذا هو بالضبط المكان الذي كنت بحاجة أن أكون فيه"، ولكن على الرغم من الطلاق، يبدو أن لقاءات لوبيز وأفليك ستستمر في المستقبل القريب.