لقاء سويدان تتعرض لأزمة صحية أثناء تقديم برنامجها

  • تاريخ النشر: السبت، 22 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
مشاعل الشحي تتعرض لأزمة صحية
منة فضالي تتعرض لأزمة صحية مفاجئة
شذى سبت تتعرض لأزمة صحية وشقيقتها تكشف حالتها

نُقلت الفنانة لقاء سويدان بصورة عاجلة إلى إحدى المستشفيات إثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، وذلك خلال تقديمها لبرنامج "لقاء على الهوا"، مساء أمس الجمعة الموافق 21 يونيو.

لقاء سويدان تتعرض لأزمة صحية أثناء تقديم برنامجها

شارك الحساب الرسمي للقاء سويدان عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، صورة لها من داخل المستشفى، بالإضافة إلى تعليق قيل خلاله: "النجمة لقاء سويدان تتعرض لوعكة صحية مفاجئة نرجو الدعاء لها".

أكد الأطباء على أن لقاء سويدان تحتاج إلى إجراء بعض الفحوصات لمعرفة سبب أزمتها الصحية الحالية، ولكنهم امتنعوا عن التصريح بأي معلومات تخص وضعها الصحي. يُذكر أنه، منذ عدّة أشهر، كانت لقاء سويدان قد تعرضت لأزمة صحية اضطرت إثرها لإجراء عملية جراحية.

تُقدّم لقاء سويدان برنامج "لقاء على الهوا"، وهو برنامج توك شو اجتماعي، يُعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع على قناة الشمس. يُذكر أيضًا أن أخر الأعمال الفنية للقاء سويدان هو مشاركتها في مسلسل "الوصفة السحرية"، الذي يُعرض حاليًا، ويُشارك في بطولته كل من شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي. ويأتي المسلسل من إخراج خيري سالم.

كانت الفنانة لقاء سويدان قد تعرضت، سابقاً، لأزمة كبيرة بعدما صفعت مواطنها الفنان ميدو عادل. كانت الأزمة قد بدأت خلال أكتوبر الماضي، بعد انتهاء عرض مسرحية سيد درويش، على خشبة أحد مسارح العاصمة المصرية، القاهرة. حيث اتهمت سويدان ميدو بالسخرية منها وسبها؛ ما دفعها لصفعه أمام أبطال العرض.