كيم كارداشيان تتألق بالساري الهندي في زفاف أنانت أمباني

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
كيم كارداشيان تتألق في اليوم الثالث لحفل زفاف أنانت أمباني
كيم وكلوي كارداشيان يخطفان الأنظار في زفاف أنانت أمباني
أجمل الإطلالات الهندية في احتفالات زفاف أنانت أمباني

حازت كيم كارداشيان، نجمة تلفزيون الواقع على اهتمام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد ظهورها في حفل الزفاف الأسطوري لابن موكيش أمباني، أنانت أمباني وعروسه راديكا ميرشانت، الذي يقام في الهند على مدار 3 أيام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كيم كارداشيان تخطف الأنظار بالساري الهندي

وظهرت كيم كارداشيان، بالساري الهندي باللون الأحمر اللامع، والذي تكون من جيب طويلة بقصة حورية البحر، وكروب توب قصير بفتحة صدر جريئة، ووضعت عليه شال رفيع من الكتف التف حول الخصر.

وأكملت كيم كارداشيان إطلالتها من خلال عدد من المجوهرات الماسية التي تكونت من عقد على هيئة عدد من الطبقات، وظهرت بجانبها شقيقتها كلوي التي ارتدت الساري الهندي باللون الذهبي.

ومنذ أول أمس الخميس، حظيت كيم كارداشيان وشقيقتها كلوي كارداشيان باستقبال حافل بمجرد وصولهما إلى مومباي من أجل حضور الزفاف الأسطوري، ووثقت نجمة تلفزيون الواقع عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام صوراً من الاستقبال الكبير لها

وبمجرد وصول الثنائي كارداشيان إلى الفندق، تم استقبالهما بحفاوة من خلال احتفال أقيم في فندق تاج محل، وظهرت سيارتهما وهي محاطة بالمصورين في المطار حتى وصولهم إلى محل إقامتهما.

وعبرت كيم عن سعادتها بزيارة الهند من خلال نشر صورة للحظة وصولها إلى مومباي عبر حسابها على إنستغرام وكتبت عليها: "هاي للهند"، وشاركت مقطعاً لاستقبالها المميز الذي وثق طريقة الترحيب بها وتقديم الورود لها.

وتعد كيم كارداشيان واحدة من أبرز الشخصيات في مجال الفن والموضة، بالإضافة إلى مشاهير الرياضة والسياسة الذين سيشهد حفل الزفاف تواجدهم من أجل الاحتفال مع العروسين.

ومن بين أبرز هؤلاء الضيوف بطل الملاكمة السابق للوزن الثقيل، مايك تايسون، بالإضافة إلى توني بلير وبوريس جونسون، رؤساء الوزراء السابقين، حيث ضمت قائمة الضيوف 1200 اسم من أبرز الشخصيات العامة، وتمت دعوتهم إلى حفل زفاف أنانت أمباني، وراديكا ميرشانت.

وتبادل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض مقاطع الفيديو للحظات وصول هذه الشخصيات من بينهم رئيس الوزراء السابق بوريس جونسون، وجون سينا، الذي لوح للمصورين بمجرد أن وصل، وكذلك ريما مُغني "Calm Down".

نجوم في حفل زفاف أنانت أمباني

ضم اليوم الأول من حفل زفاف أنانت أمباني عدد كبير من نجوم بوليوود أيضاً من بينهم كاترينا كيف وزوجها، وبريانكا شوبرا، وغيرهم من النجوم.

وبدأت الاحتفالات بانطلاق العرسان بسيارة مزينة خصيصاً لهم وسط أسطول من السيارات الفاخرة بينهم رولز-رويس فانتوم، وذلك من أنتيلينا إلى مركز جنينيو في بي كي سي في مومباي حيث يقام الحفل.

يذكر أن رجل الأعمال الهندي موكيش أمباني البالغ من العمر 66 عاماً يملك ثورة 115 مليار دولار، وهو الأغنى في آسيا، بينما يحتل المركز العاشر في قائمة أغنياء العالم، ويعمل في مجلس إدارة شركة ريلاينس إندستريز" (Reliance Industries)، التي ورثها عن والده في عام 2005، وبدأ في توسيع نشاطه في مجالات الطاقة والتجارة الإلكترونية والبيع بالتجزئة، حتى استطاع تحقيق أرباح بلغت 27 مليار دولار عم 2020.

تمتلك عائلة أمباني العديد من الأصول الموزعة بين الشركات والعقارات حيث تمتلك مبنى سكني مكون من 27 طابقاً بقيمة مليار دولار في مومباي، والذي يتميز بكونه مزوداً بمهبط للمروحيات يتسع لـ 3 مروحيات وكذلك مرآباً لـ 160 سيارة ومسرح وسينما خاصة، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية وحوض سباحة.

وبدأ أنانت أمباني تولي بعض أعمال والده وهو الآن، فانضم إلى قطاع الطاقة الجديد، والذي بدأ على الإشراف عليه في الوقت الحالي.

وبدأت الاحتفالات بزفاف أنانت أمباني منذ شهر مارس الماضي، ثم شهدت الاحتفالات رحلة بحرية بين فرنسا وإيطاليا قبل شهر، ويستمر الزفاف 3 أيام.