كيفانش تاتليتوغ يتعرض للانتقادات: هل خضع لعملية تجميلية؟

  • تاريخ النشر: منذ يومين
مقالات ذات صلة
كيفانش تاتليتوغ
ما الذي يجمع كيفانش تاتليتوغ ونيقولا معوض؟
شرط واحد من كيفانش تاتليتوغ للمشاركة في مسلسل العائلة

أثار كيفانش تاتليتوغ ضجة كبيرة بوقفته الأسطورية التي تشبه وقفة جيمس دين أمام سيارة كلاسيكية للعلامة التجارية التي يمثل الوجه الإعلاني لها، حيث ظهر كيفانش بشكل أكثر شباباً، ما أثار تساؤلات متابعيه عبر السوشيال ميديا حول خضوعه لعملية تجميل الأنف.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كيفانش تاتليتوغ يتعرض للانتقادات 

تفاعل متابعو كيفانش مع صوره والتغير الكبير في مظهره، عندما ظهر أمام الكاميرا للترويج للموسم الجديد للشركة التي هو وجه إعلاني لها، حيث انقسمت آراء متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض أشار إلى أنه بالفعل خضع لعملية تجميل، والبعض الآخر ادعى أن الصور تم تعديلها بخاصية الفوتوشوب، فيما ذهب البعض الآخر إلى أن الممثل الوسيم قد أجرى عملية تجميل لجفنيه.

في سياق آخر تأثرت قطعة أرض تابعة للفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، وتحولت أرض إلى رماد، حيث اندلع 247 حريقاً في الغابات في جميع أنحاء تركيا خلال الفترة الأخيرة. 

وفقاً لأخبار من Takvim، فإن تاتليتوغ، هو أحد الأسماء الرائدة التي تستثمر أرباحها من الشاشات في العقارات، وبسبب حرائق الغابات تحولت قطعة أرض كيفانش بالكامل إلى رماد.

وأتلفت هذه الحرائق مئات من الأراضي، وتبين أن أرض الممثل كيفانش تاتليتوغ التي احترقت توجد في مارماريس، حيث يتمتع كيفانش باستثمارات في إزمير ديكيلي ومارماريس، بما في ذلك بودروم، وتأثر بشكل كبير بالحريق الذي اندلع في أرضه في مارماريس، والتي اشتراها لأغراض الاستثمار منذ سنوات.