كيف تفاعلت فيفي عبده مع أحدث أغاني محمد حماقي "صدمة"؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
شيماء عبد العزيز تعلق على صدمة خروجها من ذا فويس بعد تخلى حماقي عنها
فيفي عبده
فيفي عبده ترد على جدل اتهامها بالإساءة للفنان محمد عبده

تفاعلت الفنانة فيفي عبده، مع أحدث أغاني الفنان محمد حماقي، التي نشرها مؤخراً عبر حساباته الرسمية وجاءت تحت عنوان "صدمة"، وجاء تفاعل فيفي بطريقة مختلفة مع الأغنية معبرة عن حبها للأغنية.

فيفي عبده ومحمد حماقي 

ظهرت فيفي عبده، وهي تتفاعل مع أغنية "صدمة" للفنان محمد حماقي من وجودها في إحدى المدن الساحلية، وهي جالسة وتستمتع بوقتها في عطلتها الصيفية، وتغني مع الأغنية، وذلك في الفيديو الذي شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

تفاعل الجمهور مع الفيديو الذي اعتبروه مبهجاً وصيفياً، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "بحبك يا أحلى طاقة إيجابية، ربع روقانك يا فوفا، إيه اللذاذة والطعامة دي، إيه الحلاوة والطعامة دي يا فوفا"

في سياق آخر كشفت الفنانة فيفي عبده عن أحدث مستجدات وضعها الصحي، وتحدثت عن حقيقة تعرضها لأزمة صحية مؤخراً، حيث ردت على أنباء تعرضها لأزمة صحية، مشيرة إلى أنها بحالة صحية جيدة، وأكدت على أنها تتواجد حالياً في الساحل الشمالي لقضاء إجازة الصيف.

خلال تصريحاتها، قالت فيفي عبده: "الحمد لله أننا بخير وحالياً أتواجد في الساحل الشمالي، وأستمتع بإجازة الصيف"، شاركت فيفي عبده مقطعاً مُصوّراً لها من الساحل الشمالي، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، تُطمئن من خلاله جمهورها على صحتها بعدما تعرضت، وقتها، لأزمة صحية.