كوني مختلفة بهذه النصائح الجمالية في العام الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2016
مقالات ذات صلة
ملكة جمال السعودية تحتفل بالعام الجديد بهذه الطريقة
المكسيكية أندريا ميسا.. ملكة جمال الكون لهذا العام
خمس نصائح للعام الدراسي الجديد

إنه لأمرٌ رائع أن تبدأي عامك الجديد بإشراق وجمال. وأن تنطلقي مع بداية العام بشخصية جديدة ومميزة. بالطبع سيكون أمراً رائعاً أن تعيدي تنظيم حياتك وتغيير شخصيتك ولذلك ومع إنطلاقة عام 2017 هناك 10 نصائح جمالية سنخبرك عنها لتتألقي جمالاً في العام الجديد وتبهري كل من حولك:

إليكِ أيضاً: اكتشفي الوصفة اليومية لجمال بشرة فيكتوريا بيكهام

1.    كوني مشعة:
اذا كنت تريدين شراء منتجات العناية بالبشرة والجمال اختاري تلك التي تحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة كفيتامين C والتي تمنح بشرتك الكثير الكثير من الإشراق والجمال.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.


2.    كثفي رموشك:
للرموش تأثيرها وجمالها الذي تمنحه للعين لتجعلها ساحرة ومميزة، ولذلك عليكِ أن تهتمي باقتناء ماسكارا جيدة بفرشاة ذات تصميم مثالي على شكل مروحة قصيرة بشعيرات ناعمة فتلك ستعمل على تكثيف رموشك بشكل رائع وبالتالي منحك نظرة ساحرة.


3.    عمل فيلر للشعر:
وهو مزيج من الكولاجين وحمض الهيالورونيك وفيتامين E والذي ينمي الشعر ويمنحه كثافةً وحجماً رائعاً حيث اعتمدته العديد من نجمات هوليود مؤخراً فشاهدنا فرقاً كبيراً في إطلالاتهن كجينيفر لورانس وسليلينا غوميز.


4.    اتباع نمط حياة صحي:
من أفضل الطرق لتكوني جميلة ومميزة، هو اتباع نمط حياة صحي يمنحك تأثيراً رائعاً على شخصيتك وجمالك، وذلك من خلال اختيار طعامك بشكل أفضل والعناية ببشرتك، والنوم لفترة كافية، واختيار مستحضرات التجميل المناسبة وغيرها من الطرق التي تترك أثرها على إشراقك.

اكتشفي أيضاً: 6 أسرار للعناية ببشرتك مقدّمة لكِ من المشاهير


5.    استبدال أحمر الشفاه:
إن اعتماد أحمر الشفاه طيلة الوقت سيبدو مملاً وقد لا يناسب ما قمت باختياره لون بشرتك ولذلك احرصي على استبدال احمر الشفاه بمرطب شفاه لامع وغني يحافظ على شفاهك ناعمة طيلة اليوم.


6.    ممارسة التأمل:
إنك بحاجة لبعض الاسترخاء والتأمل والتنفس بعمق من أجل المزيد من الراحة وللتخلص من التوتر والقلق، ولذلك ابحثي في الانترنت عن طريقة التنفس الصحيحة وبعض تمرينات الاسترخاء للحصول على الراحة والسلام الداخلي.


7.    ابتسامة بيضاء:
من الضروري جداً هذا العام أن تحرصي على الحصول على أسنان بيضاء لامعة من أجل ابتسامة ساحرة فذلك أمر أساسي لجمالك.


8.    ممارسة الرياضة:
عليك أن تنتهجي نظاماً جديداً للحفاظ على رشاقتك في عام 2017 وهو ممارسة الرياضة في أي وقت، وفي أي مكان للحصول على جسد رشيق ومتناسق يكمل جمال وجهك وسحر إطلالتك.


9.    إصلاح شعرك:
قومي بزيارة صالون التجميل لعمل علاجات طبيعية لشعرك ومنحه الترطيب العميق والغذاء اللازم ليكون أكثر ليونةً وبريقاً فالشعر أساس جمال المرأة ومن أكثر الأشياء الملفتة في إطلالتها.


10.    كريمات تبييض وتعطير الجسم:
إن الحصول على رائحة عطرة وجسد ناعم طيلة الوقت أمر في غاية الروعة. فاحرصي على اختيار غسول مرطب ولوشن لطيف لجسدك من أجل تأثير رائع ورائحة تجذب كل من يقابلك.
 

قد يعجبكِ أيضاً: